الرئيسية > ميديا وثقافة > وزير بريطاني: مسلسل “The crown” مستوحى من الخيال ومعندو علاقة بالواقع
01/12/2020 04:00 ميديا وثقافة

وزير بريطاني: مسلسل “The crown” مستوحى من الخيال ومعندو علاقة بالواقع

وزير بريطاني: مسلسل “The crown” مستوحى من الخيال ومعندو علاقة بالواقع

وكالات//

في مداخلة دراماتيكية، أضاف أوليفر دودن، وزير الرياضة والثقافة والإعلام في بريطانيا صوته إلى القلق المتزايد من أن المشاهد في مسلسل “The Crown” تلحق الضرر بالعائلة المالكة لدرجة أن دعى “نتفليكس” لوضع تحذير للمشاهدين في بداية كل حلقة من أنها ليست “حقيقة”.

وقال دودن “إنه عمل خيالي تم تصويره بشكل جميل، كما هو الحال مع باقي الأعمال التلفزيونية الأخرى، يجب أن تكون Netflix واضحةً منذ البداية. دون ذلك، أخشى أن جيلًا من المشاهدين الذين لم يعاصروا هذه الأحداث قد يخلطون الخيال بالحقيقة”، بحسب ما نقلت صحيفة “ميل”.

ومن المتوقع أن يقدم الوزير طلباً رسمياً إلى خدمة البث ويطلب منهم إضافة تحذير قبل كل حلقة.

فبحسب الصحيفة، فإن القلق كان سببه حقيقة أن المشاهد التي رواها كاتب السيناريو بيتر مورغان، تضر بالنظام الملكي البريطاني وخاصة الأمير تشارلز من ويلز.

وقال صديق للأمير الليلة الماضية: “من المشؤوم تمامًا أن يستخدم مورغان الترفيه الخفيف لدفع أجندة جمهورية صريحة جدًا ولا يراها الناس”.

موضوعات أخرى

22/01/2021 15:00

مايا شي مرات كاتزبالي فاللايفات! و هاد المرة زبالات بزاف ! واش نتي بعقلك كاتهاجمي ضحايا الاغتصاب و ترضي ليهم اللومة ؟ واش مافراسكش بلي كاينين عيالات مزوجات كايتمارس عليهم الاغتصاب شنو غاتقولي ليهم ؟ هاد الديسكور راه مالايقش على ليماج ديال المرأة المتحررة لي باغا تسوقيها لراسك! آطونسيو!