الرئيسية > آش واقع > وزير الداخلية: نجاح المغرب في محاصرة “كورونا” أزعج بعض الجهات الانتهازية واللي كتنشر العدمية
02/06/2020 15:15 آش واقع

وزير الداخلية: نجاح المغرب في محاصرة “كورونا” أزعج بعض الجهات الانتهازية واللي كتنشر العدمية

وزير الداخلية: نجاح المغرب في محاصرة “كورونا” أزعج بعض الجهات الانتهازية واللي كتنشر العدمية

هشام أعناجي ـ كود الرباط//

قال وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، النجاح البين لجهود الدولة والمجتمع في مواجهة وباء كورونا أزعج بعض الجهات التي لم تتوانى في تبني مقاربة انتهازية من خلال تبخيس المجهودات المبذولة”.

واعتبر لفتيت، خلال حضوره اليوم بمجلس المستشارين، أن هذه الجهات (دون أن يسميها) تعتمد نهج الاصرار على خطابات عدمية تهدف إلى زرع الإحباط نشر ثقافة التيئيس المشبوهة”.

وأوضح لفتيت، أن المغرب حقق نتائج ايجابية منذ تطبيق، مضيفا أن “حالة الطوارئ الصحية لا تزال سارية المفعول إلى غاية 10 يونيو، ويجب على المواطنين مزاولة اجراءات الحجر الصحي إلى غاية رفعه.

وتابع المتحدث “لو مساهمة المواطنين والمواطنين ولكل أفراد المجتمع لما نجحنا في الاجراءات التي سهرت عليها السلطات العمومية”.

وأشاد المسؤول الحكومي أن بالتفاعل الإيجابي للمواطنين والمنتخبين وجميع الفاعلين لإنجاح هذه المهمة.

موضوعات أخرى

10/07/2020 08:36

هاداك اللي جاب لينا عدو للارام فبلاصة بنهيمة ما يسمحوش ليه لمغاربة. واش هاد المدير ديالو الشركة باش يقرر يحيد 20 طيارة فدقة راه ملك لمغاربة كلهم

10/07/2020 08:00

آش هاد القرارات العوجة ؟ ففرانسا مثلا مايمكنش ليك دير التحليلات ديال كورونا و نتا مافيكش الاعراض ! ايوا كيفاش غايديرو المغاربة يدخلو للبلاد و نتوما مبززين عليهم التحليلة ؟!

10/07/2020 06:50

البي جي دي للجبهة الوطنية لإنقاذ لـ”سامير”: غادي نوقفو بجانب استمرار المغرب فامتلاك صناعة تكرير البترول والمنافسة فالسوق الدولية