الرئيسية > آش واقع > وزير الداخلية: مزال مخديناش قرار رفع الحجر الصحي والمهن لي ماشي خطر على الصحة العامة خصهم يرجعو
02/06/2020 16:00 آش واقع

وزير الداخلية: مزال مخديناش قرار رفع الحجر الصحي والمهن لي ماشي خطر على الصحة العامة خصهم يرجعو

وزير الداخلية: مزال مخديناش قرار رفع الحجر الصحي والمهن لي ماشي خطر على الصحة العامة خصهم يرجعو

كود الرباط//

نفى عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية أن يكون تم رفع الحجر الصحي، مؤكدا أن حالة الطوارئ ماتزال مستمرة إلى غاية 10 يونيو.

وقال المتحدث اليوم بمجلس المستشارين :”واحد العدد من الشركات والقطاعات حبسو لراسهم بحال البناء تا حد محبسوش، وكاين لي حبس من راسو”.

وأضاف :”القطاعات لي مكتملش خطر على الصحة العامة خصها تبقا وتستمر”.

وأفاد المصدر نفسه أن الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا لا يعني بأي حال من الأحوال رفع حالة الطوارئ أو الخروج من حالة العزلة الصحية.

وقال لفتيت، أمام مجلس المستشارين، في معرض رده على الأسئلة الشفوية حول حصيلة التدابير والإجراءات التي اتخذتها المملكة لمواجهة تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19)، إن الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا لا يعني بأي حال من الأحوال رفع حالة الطوارئ أو الخروج من حالة العزلة الصحية، “بل يجب الالتزام التام بالتدابير الوقائية المتخذة على اعتبار أن خطر انتشار الفيروس مازال مستمرا”.

موضوعات أخرى

10/07/2020 08:36

هاداك اللي جاب لينا عدو للارام فبلاصة بنهيمة ما يسمحوش ليه لمغاربة. واش هاد المدير ديالو الشركة باش يقرر يحيد 20 طيارة فدقة راه ملك لمغاربة كلهم

10/07/2020 08:00

آش هاد القرارات العوجة ؟ ففرانسا مثلا مايمكنش ليك دير التحليلات ديال كورونا و نتا مافيكش الاعراض ! ايوا كيفاش غايديرو المغاربة يدخلو للبلاد و نتوما مبززين عليهم التحليلة ؟!

10/07/2020 06:50

البي جي دي للجبهة الوطنية لإنقاذ لـ”سامير”: غادي نوقفو بجانب استمرار المغرب فامتلاك صناعة تكرير البترول والمنافسة فالسوق الدولية