الرئيسية > تبركيك > وزيرة الداخلية الإسرائيلية تسارات فالمدينة القديمة ديال الرباط ومنين وصلات للسوق التحتي سولات: علاش ماكينينش الرجال لي كيلعبو الضامة؟
24/06/2022 07:00 تبركيك

وزيرة الداخلية الإسرائيلية تسارات فالمدينة القديمة ديال الرباط ومنين وصلات للسوق التحتي سولات: علاش ماكينينش الرجال لي كيلعبو الضامة؟

وزيرة الداخلية الإسرائيلية تسارات فالمدينة القديمة ديال الرباط ومنين وصلات للسوق التحتي سولات: علاش ماكينينش الرجال لي كيلعبو الضامة؟

كود الرباط//

علمت “كود” من مصدر موثوق أن وزيرة الداخلية الإسرائيلية، ايليت شاكيد، تجولت امس الأربعاء في المدينة القديمة بالرباط تحت حراسة أمنية خفيفة، وزارت عددا من البازارات، وسط ترحاب من طرف المواطنين والتجار المغاربة.

كما صادف دخولها أحد البازارات لقاءها بسياح اسرائيليين، وتبادلت معهم الحديث، والتقطات تصاور معاهم.

وكشف المصدر انهم لما وصلوا إلى السوق التحتي، سألت مرافقيها المغاربة عن سبب عدم وجود الرجال اللي كيلعبو الضامة، “مما يفيد انها سبق أن زارت الرباط، مرة او مرات”, كيقول المصدر اللي لم يستبعد أن تكون السلطات قد طلبت من لاعبي الضامة عدم التواجد فمكانهم المعتاد خلال زيارة شاكيد”.

موضوعات أخرى

29/06/2022 16:20

تطورات قضية التهريب الدولي للمخدرات اللي تورطو فيها جدارمية ومخازنية.. جنايات فاس رفضات تعطي السراح لواحد من المتهمين

29/06/2022 16:00

التراكتور بجوج وجوه. البام اللي دار كلشي باش يدخل للحكومة ويتنقد من الانقراض داير معارضة لوزراء لحمامة. كلفو لمهاجري مول فضيحة طنجة: وزراءنا خدامين بما يرضي الله وديال الاحرار دايرين الفساد فالصفقات