الرئيسية > تبركيك > وزيرة الثقافة السابقة ثريا جبران مريضة.. وگاع الفنانين المغاربة تعاطفو معها
15/08/2020 10:00 تبركيك

وزيرة الثقافة السابقة ثريا جبران مريضة.. وگاع الفنانين المغاربة تعاطفو معها

وزيرة الثقافة السابقة ثريا جبران مريضة.. وگاع الفنانين المغاربة تعاطفو معها

نجوى المالحي –كود //

دخلات الفنانة المسرحية، ووزيرة الثقافة السابقة، ثريا جبران، لمصحة خاصة في كازا، بعد مضاعفات صحية بسبب الكونصير.

المرض ديال ثريا جبران خلا بزاف ديال الفنانين ينشرو صورها على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا انستگرام، متمنين ليها الشفاء.

الفنانة حنان الإبراهيمي، لي كتعتبر من المقربات من الفنانة ثريا جبران، نشرت صور وكتبت كلمات معبرة في حق ثريا، وهادشي لي خلا الأخت ديالها حياة جبران تعلق ليها على الصور.

ومن بين الفنانين الآخرين لي تضامنو مع ثريا جبران، سعاد خيي وسعد لمجرد، محمد الشوبي.

جبران، كيف علنت ختها على حسابها في انستكَرام تكلف بالعلاج ديالها الملك محمد السادس.

View this post on Instagram

لطالما امتعتنا بادوارها فوق خشبة المسرح المغربي و العربي فنانة بما تحمله الكلمة من معنى موهوبة مجتهدة ملتزمة محبة لفنها و وطنها صديقة زملائها ناجحة بمشوارها الغني باعمالها. اليوم تمر السيدة ثريا جبران بأزمة صحية و لا اعتراض على ابتلاء الله سبحانه. شكراً صاحب الجلالة على رعايتك المولوية الكريمة شكراً لكل الاطباء اللذين يباشرون علاجها. عرفناها قوية صامدة و اليوم هي تقاوم بكل ايمان شجاعة و عزيمة المرض لا تبخلوا بالدعاء لها و نطلب من الله عز و جل ان يخفف الامها و يقويها لتتخطى محنتها. Une grande dame une belle âme se bat aujourd’hui contre la maladie. Merci Majesté pour votre soutien et générosité. Aujourd’hui Madame Touria Jabrane Kraytif a besoin de vos prières tous allahyejazikom pour surmonter cette épreuve difficile. allah yehfedha ????????

A post shared by Hayat Jabrane (@hayatjabrane) on

موضوعات أخرى

20/09/2020 07:00

“وول ستريت جورنال”: صداع كبير بين الملك سلمان وولدو ولي العهد حول التطبيع مع إسرائيل .. تقارير كتقول ان الملك ماكان فراسو مايعاود وتصدم فاش سمع اتفاق السلام بين ابوظبي وتل ابيب اما بنسلمان فكان عارف كولشي وخباه على باه