الرئيسية > آش واقع > وزارة العدل: ها كيفاش دوزنا امتحان كتاب الضبط لي غايكونو فالقنصليات
26/05/2019 20:30 آش واقع

وزارة العدل: ها كيفاش دوزنا امتحان كتاب الضبط لي غايكونو فالقنصليات

وزارة العدل: ها كيفاش دوزنا امتحان كتاب الضبط لي غايكونو فالقنصليات

يونس أفطيط – كود///

قال مصدر من وزارة العدل، ردا على مقال “كود” تحت عنوان :”ورطة… وزارة أوجار قالت بغات الكفاءة ف خطة العدالة ودوزات أكثر من مائة مترشح بلا معدل”، أن  الوزارة فتحت باب الترشيح لممارسة خطة العدالة بالخارج لأربعين منصب، وقد تم الإعلان عن اختبارين كتابي وشفوي على أساس أن من بين المجتازين للاختبار الكتابي سيتم انتقاء 150 الأوائل لاجتياز الاختبار الشفوي.

وزاد المصدر :”وهو ما قامت به الوزارة حيث أعلنت عن لائحة حسب الاستحقاق تضم 150 مرشح، وأجريت الاختبارات الشفوية التي ضمت ثلاثة أجزاء اختبار في المعلوميات وحول اللغة الأجنبية التي يتكلم بها المرشح إضافة إلى أسئلة مباشرة.”

وختم المصدر تصريحه بالقول:” وقد أفرزت العملية على نجاح مجموعة من المرشحين وتم الإعلان على لائحة أربعين ناجح حيثأن آخر مرشح ناجح حصل على 11,75″.

وتحدث المصدر عن نجاح المرشحين الاربعين، دون نفي ما تحدث عنه مقال “كود” السابق، موضحا فقط طريقة اجراء الامتحان، والاشخاص الذين تمكنوا من الحصول على هذه المناصب.

مقال گود:

ورطة… وزارة أوجار قالت بغات الكفاءة ف خطة العدالة ودوزات أكثر من مائة مترشح بلا معدل

موضوعات أخرى

21/08/2019 11:25

حسن الكتاني كيكذب. ايفنكا ترامب دارت تدوينة استغلها واخا عارفها كذوب باش يحرض: وناري نوضو يا المسلمين (لمغاربة) واتباعو: اعدوا الشهداء