الرئيسية > آش واقع > وزارة العدل : تغيير معايير الترقية مادارهاش المدير المركزي ومانفعاتوش وانما ضراتو ونقابة البيجيدي هي لي منوضة الصداع
19/05/2019 14:30 آش واقع

وزارة العدل : تغيير معايير الترقية مادارهاش المدير المركزي ومانفعاتوش وانما ضراتو ونقابة البيجيدي هي لي منوضة الصداع

وزارة العدل : تغيير معايير الترقية مادارهاش المدير المركزي ومانفعاتوش وانما ضراتو ونقابة البيجيدي هي لي منوضة الصداع

يونس أفطيط – كود///

رد مصدر من وزارة العدل، على المقال الذي نشر على “كود”، تحت عنوان “خاص. مدير مركزي بوزارة أوجار كايرقي راسوبراسو بعدما بدل المعايير والقضية منوضة الروينة”، والذي ذكر بأن مديرا مركزيا في الوزارة قام بتغيير معايير الترقية ليستفيدمنها.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الوزارة أصدرت السنة الماضية بلاغا توضح فيه مجموعة من النقط بهذاالخصوص، مؤكدا أن تغيير معايير الترقية طالبت به النقابة الاكثر تمثيلية، والتي تحوز على 75 فالمائة من المنخرطين، وذلك سنة2016 بينما المدير المركزي الذي يدير الموارد البشرية، لم يحصل على منصبه إلا السنة الماضية.

وزاد المصدر أن تغيير معايير الترقية لم تخدم المدير المركزي بل أضرت بترقيته، إذ كان يحتاج قبل تغيير المعايير لنقطتين فقط،وبعد تغييرها أضحى يحتاج لأربع نقاط، كما أن راتبه لن يعرف أي زيادة لأن راتب المدير المركزي يحدد بمرسوم خاص.

ونفى المصدر نفيا قاطعا أن يكون المدير المركزي الذي تطاله الاتهامات، قد قام بتغيير معايير الترقية لتخدمه، مشددا على أنهذا الكلام تروجه نقابة حزب العدالة والتنمية بالوزارة.

خاص. مدير مركزي بوزارة أوجار كايرقي راسو براسو بعدما بدل المعايير والقضية منوضة الروينة

موضوعات أخرى