الرئيسية > آش واقع > وزارة التربية الوطنية طلقات رقم أخضر للاجابة على جميع الاستفسارات ديال التعليم عن بعد
08/04/2020 13:21 آش واقع

وزارة التربية الوطنية طلقات رقم أخضر للاجابة على جميع الاستفسارات ديال التعليم عن بعد

وزارة التربية الوطنية طلقات رقم أخضر للاجابة على جميع الاستفسارات ديال التعليم عن بعد

عمر المزين – كود//

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي– قطاع التربية الوطنية، إلى علم عموم التلاميذ والتلميذات وأمهاتهم وآبائهم، أنها قد أطلقت، بشراكة مع جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بنجرير وكذا مدرسة “1337 للبرمجة والابتكار”ومدرسة “يوكود”، رقما أخضرا للإجابة عن جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم بخصوصمنصات التعليم عن بعد التي أنشأتها الوزارة.

وتهدف هذه الخدمة الجديدة إلى تمكين جميع مستعملي المنصات الإلكترونية TelmidTICE وكذا الخدمة التشاركية « Teams » من استثمارها على الوجه الأمثل، حيث تمكنهم من الحصول على جميع المعلومات التقنية المتعلقة بها، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الأخضر: 0800009361(المكالمة بالمجان) من الاثنين إلى الجمعة، ابتداء من الساعة  8  صباحا وإلى حدود الساعة 8 مساء.

كما ذكرت الوزارة أنه بإمكان مستعملي هذه المنصات الإلكترونية إرسال ملاحظاتهم ومقترحاتهم أو تعليقاتهم على البريد الالكتروني [email protected] أو على الصفحة الرسمية للوزارة بالفيسبوك.

موضوعات أخرى

01/06/2020 00:00

من بعد ما القطاع الثقافي كلا الدق مزيان مع “كورونا”.. فدرالية الصناعات الثقافية: خاص يتعفاو الشركات الإبداعية من آداء الضرائب ويدار صندوق ينقذهم من البطالة

31/05/2020 21:00

بعد تدوينتها على الرسول… بوشكيوة: ماندماش ومانعتذرش حيت اللي قلتو موجود فكتب الفقه وما فيها حتى شي إساءة.. وماغانتابعش اللي هاجموني حيت هم ضحايا تفكير إرهابي متطرف قريب يزول