الرئيسية > آش واقع > وزارة التربية الوطنية.. إنهاء مهام مدراء إقليميين و آخرون اطلع ليهوم الجُوكْ فـ2021
18/01/2021 13:10 آش واقع

وزارة التربية الوطنية.. إنهاء مهام مدراء إقليميين و آخرون اطلع ليهوم الجُوكْ فـ2021

وزارة التربية الوطنية.. إنهاء مهام مدراء إقليميين و آخرون اطلع ليهوم الجُوكْ فـ2021

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

علمت “كَود” أن من مصدر مطلع، أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قررت اليوم الإثنين، إنهاء مهام مديرين إقليميين لقطاع التربية الوطنية بجهة فاس مكناس. ويتعلق الأمر بكل من المدير الإقليمي بفاس زهير الشهبي وزميله بتازة المرزوقي عبد الواحد.

ووفق ما كشف عنه مصدر “كَود”، فإن عبد القادر حاديني المدير الإقليمي لقطاع التربية الوطنية بمكناس انتقل إلى العاصمة الإدارية الرباط ليشغل نفس المنصب، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أفرجت عنها الوزارة، شأنه شأن جبوري محمد المدير الإقليمي بالحاجب الذي انتقل إلى المحمدية، ووفاء شاكر التي انتقلت من صفرو إلى مكناس.

كما انتقل المدير الإقليمي لكَرسيف إلى مدينة الحاجب، في إطار نفس الحركية، التي أفرجت عنها الوزارة، فيما انتقل محمد كليل المدير الإقليمي بالعرائش إلى مدينة صفرو لشغل نفس المنصب.

وتفاجئ بعض المسؤولين التربويين والإداريين بالمديرية الإقليمية لفاس بخبر إنهاء مهام المدير الإقليمي زهير الشهبي الذي عوض مكانه رشيد شرويط، قادما من المديرية الإقليمية لتاوريرت، معبرين عن “استغرابهم من إنهاء مهام الرجل الذي قدم الكثير للمنظومة التربوية سيما في ظل جائحة كورونا” حسب قولهم.

موضوعات أخرى

24/02/2021 21:30

السلالة البريطانية الجديدة مامعاها لعب. الطبيب حمضي كيطلب المغاربة باش يواجهوها بالوقاية والتباعد.. كتقتل كثر من الفيروس العادي ب35 فالمية وممكن تبلوكي المنظومة الصحية فأسابيع قليلة