الرئيسية > آش واقع > وخا كاينة عداوة ضد المغرب.. مازن دارت اتفاقية فمجال الطاقة مع جنوب إفريقيا
13/11/2019 14:30 آش واقع

وخا كاينة عداوة ضد المغرب.. مازن دارت اتفاقية فمجال الطاقة مع جنوب إفريقيا

وخا كاينة عداوة ضد المغرب.. مازن دارت اتفاقية فمجال الطاقة مع جنوب إفريقيا

محمود الرگيبي گود العيون //

وكالة “مازن” للطاقة في المغرب، وقعت أمس الثلاثاء بجوهانسبورغ، اتفاق تعاون مع “أفريكا فينانس كوربورايشن”، الجنوب إفريقيا التي تعتبر من أشرس الأعداء ضد المغرب في الوحدة الترابية، وذلك على هامش الدورة الثانية لمنتدى الاستثمار بإفريقيا، المنعقد حاليا بجوهانسبورغ.

الاتفاق الذي وقعه الرئيس المدير العام لوكالة “مازن” مصطفى الباكوري، والمدير التنفيذي المكلف بالخدمات المالية ب”أفريكا فينانس كوربورايشن” سانجيف كوبتا، يهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين لتطوير مشاريع للطاقات المتجددة بإفريقيا.

وتعد “أفريكا فينانس كوربورايشن” التي تأسست سنة 2007 ، مؤسسة مالية إفريقية للتنمية متعددة الأطراف، تطمح إلى سد العجز في مجال الاستثمار في البنيات التحتية، وتستثمر هذه المؤسسة في العديد من القطاعات، وبصفة خاصة الطاقة والنقل واللوجستيك والموارد الطبيعية والاتصالات والصناعات الثقيلة.

موضوعات أخرى

14/08/2020 23:00

التخلف كون كان بنادم.. سيمو لايف لي فرع للناس راسهم بانه “ميليونير” حتى هو كيدير السرور: العيالات كياكلو الحوت والرجال كيضربو اللحم

14/08/2020 22:00

رئيس مركز اللقاحات فروسيا كيرد على اللي استهزؤو بيهم بسبب فاكسان كورونا: ماتسنيناهومش يصفقو علينا وطبيعي ينتقدونا حيت خسرو لملاير.. واللقاح آمن وغادي يثبت فعاليتو