الرئيسية > تبركيك > وخا كان عارف راسو مصاب بفيروس كورونا.. تونسي دار العرس وتسبب فـ موت الأم ديالو
09/07/2021 00:00 تبركيك

وخا كان عارف راسو مصاب بفيروس كورونا.. تونسي دار العرس وتسبب فـ موت الأم ديالو

وخا كان عارف راسو مصاب بفيروس كورونا.. تونسي دار العرس وتسبب فـ موت الأم ديالو

وكالات //

الأنانية عند بعض الناس زايدة بزاف وما عندهاش حدود، وهادشي بان مثلا فـ قصة ديال شخص تونسي عارف راسو مصاب بفيروس كورونا ومع ذلك عرض على الناس ودار العرس ديالو بحالا ماكين والو.

وكانت من بين الضحايا ديال هاد التصرف الأناني و الاستهتار، الأم ديالو اللي هزات الفيروس و بسباب مضاعفات إصابتها ماتت مباشرة من بعد العرس، وختو هزوها للانعاش وحالتها صعيبة.

العريس دابا في الحبس ومتهم بالقتل العمد وتعريض حياة الناس الدزاير للخطر.

هادشي وقع فـ تونس اللي مؤخرا الطايح فيها كثر من النايض بسباب انتشار كبير للسلالة الجديدة “دلطا” و فشل البلاد في تأمين الفاكسان ضد الفيروس قبل أن تنهار المنظومة الصحية فيها.. وتزادت هاد الأزمة لجملة من الكوارث والأزمات اللي كاتعيشها تونس وخاصة في السنوات الأخيرة، ومع ذلك باقي عدد من الناس مامسوقينش.

موضوعات أخرى

27/07/2021 10:30

بلبعاس نائب رئيس حكومة القبايل لـ”كود”: بغينا نفتحو سفارتنا فالصحراء..ونتمنى إجراء لقاءات رسمية مع المسؤولين المغاربة

27/07/2021 10:20

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. رجل الأعمال الصحراوي “حسن الدرهم” مشا من الاتحاد الإشتراكي والتاحق بالأحرار وها فين غادي يترشح

27/07/2021 09:30

مراكشية ماتت مباشرة بعد تلقيحها بفاكسان “جونسون” الميريكاني.. الحادث تسبب ف استنفار صحي فـ المدينة وهاشنو كَال مصدر من وزارة الصحة لـ”كود”

27/07/2021 09:00

ضبط ديبو سري و توقيف مول بارافارماسي ففاس.. والدكتور عاطش لـ”كَود”: هاد الملف دكَدكَ المهنيين وهادي البداية لمحاربة المتطاولين على مهنة الصيدلة – تصويرة حصرية