الرئيسية > كود سبور > وحيد قرب بزاف من تدريب الأسود
02/08/2019 13:00 كود سبور

وحيد قرب بزاف من تدريب الأسود

وحيد قرب بزاف من تدريب الأسود

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

يبدو أن قيادة خليلودزيتش للأسود أضحت مسألة وقت فقط. فالأخبار القادمة من فرنسا والتسريبات من داخل بيت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تؤشر على أن المدرب الفرنسي الجنسية البوسني الأصل هو الأقرب لخلافة هيرفي رونار على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني.

وما يقوي استقرار اللجنة التي شكلها فوزي لقجع لاختيار المدرب الجديد على وحيد الاستقالة المفاجئة التي قدمها لإدارة نانت الفرنسي، التي بدأت في البحث عن خلف له.

وزادت القناعة بأن الإطار البوسني هو الربان الجديد لسفينة الأسود بعد تداول مصادر إعلامية، صباح اليوم الجمعة، يفيد أن وحيد ينتظر وصوله، غدا السبت، إلى المغرب لإنهاء مفاوضاته مع جامعة الكرة.

ويملك وحيد خليلودزيتش سجلا محترما مع المنتخبات، حيث درب اليابان والجزائر والكوت ديفوار سابقا، وأهل منتخب الكوت ديفوار إلى مونديال جنوب إفريقيا سنة 2010، ومنتخب الجزائر إلى مونديال البرازيل 2014 وأقصي من الدور الأول، وأهل منتخب اليابان سنة 2018 إلى مونديال روسيا، لكنه أقيل من مهامه قبل بداية البطولة.

موضوعات أخرى

19/08/2019 13:00

ملي يشوف الواحد ماربيا عامرة مغاربة كيدوزو الكونجي ديالهم تما راه ماشي خاص يحس بالحقد والحسد ويعتابرهم شفارة وكروش لحرام، ولكن خاصو يحس بالحسرة كيفاش أن المغرب ماقدرش يكون وجهة سياحية مفضلة لمواطنيه لي عندهم الإمكانيات