الرئيسية > كود سبور > وحيد فاختبار أخور باش يحيد الشك حول جاهزية أسود الأطلس للمنافسات الجاية
12/06/2021 14:00 كود سبور

وحيد فاختبار أخور باش يحيد الشك حول جاهزية أسود الأطلس للمنافسات الجاية

وحيد فاختبار أخور باش يحيد الشك حول جاهزية أسود الأطلس للمنافسات الجاية

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

اختبار آخور لوحيد حاليلوزيتش حول مدى جاهزية الأسود للاستحقاقات المقبلة.

المدرب البوسني سيكون، اليوم السبت، على موعد جديد لإظهار لمسته التي ما زالت غائبة على أداء المنتخب الوطني، وذلك في  المباراة الودية الثانية التي سيخوضها، مساء اليوم السبت، ضد منتخب بوركينافاسو، تحضيرا لكأس إفريقيا للأمم بالكاميرون 2021، وتصفيات كأس العالم قطر 2022.


المنتخب فهاد المواجهة يتطلع للظهور بأداء مقنع يبدد الشكوك، التي باتت تشغل بال الجمهور الرياضي، حول قدرته على تحقيق نتائج جيدة، والتي تقوت بعد اللقاء الأخير ضد غانا على أرضية الأمير مولاي عبد اللـه بالرباط، حيث قدمت الأسود عرضا باهتا وما كيطمنش على مستقبل المنتخب الوطني مع هاد المدرب.

وحاليلوزيتش مطالب أن يعمل على تطوير الأداء الهجومي للمنتخب من خلال تبني منظومة لعب متناسقة وعدم تكرار ذلك الظهور الخجول أمام منتخب غانا، اللي بان خلاله اللاعبين غير قادرين تماما على خلق فرص واضحة للتهديف، وذلك بعدما غاب الإنسجام على جميع الخطوط.

كما أنه مطالب بالقطع مع الحيرة التي يبدو أنها ما زالت تلازمه بخصوص التشكيلة القارة اللي غادي يولي يعتامد عليها، إذ منذ قيادته سفينة المنتخب ما زال يواصل تجريب عدد من الأسماء، ما يظهر بأنه لم يستقر بعد على المجموعة اللي غادي يعول عليها لتعيد للمنتخب المغربي توهجه.

موضوعات أخرى