الرئيسية > كود سبور > وحيد عطا لاليست ديال الأسود.. رجع مزراوي وحاريث واستمرار غياب زياش وتزاد عليه ريان مايي
25/05/2022 12:00 كود سبور

وحيد عطا لاليست ديال الأسود.. رجع مزراوي وحاريث واستمرار غياب زياش وتزاد عليه ريان مايي

وحيد عطا لاليست ديال الأسود.. رجع مزراوي وحاريث واستمرار غياب زياش وتزاد عليه ريان مايي

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

وحيد عطا لائحة أسود الأطلس اللي غادي تلعب الاستحقاقات المقبلة. وضمت هذه اللائحة التي كشف عنها المدب الوطني اليوم الأربعاء في الندوة الصحافية التي يعقدها في هذه الأثناء بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، 25 إسما.

وشهدت اللائحة عودة نصير مزراوي المنتقل حديثا إلى بايرن ميونيخ الألماني، وأمين حارث، لاعب أولمبيك مارسيليا، مقابل استمرار غياب حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنكَليزي، وتواجد عادل تاعرابت مجددا في القائمة، بينما كَال المدرب البوسني أنه تواصل مع ريان مايي قبل شهرين ولم يتلق منه أي رد.

واختار وحيد في حراسة المرمى ياسين بونو، ومنير المحمدي، وأنس الزنيتي. بينما في باقي الخطوط وجه الدعوة لسفيان شاكلا، وسامي مايي، ورومان سايس، ونايف أكَرد، وأشرف حكيمي، ونصير مزراوي.

وضمت اللائحة أيضا فيصل فجر، وأيمن برقوق، وإلياس الشاعر، وعز الدين أوناحي، وعادل تاعرابت، وسفيان رحيمي، وأمين حاريث، ومنير الحدادي.

كما تواجد بها كذلك زكرياء أبوخلال، ويوسف النصيري، وأيوب الكعبي، وطارق تيسودالي، في انتظار التحاق جواد اليميق ويحي عطية الله بعد تفرغهم من مباريات حاسمة مع أنديتهم.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا