الرئيسية > كود سبور > وحيد حاليوزيتش تابع حكيم زياش
11/09/2022 17:00 كود سبور

وحيد حاليوزيتش تابع حكيم زياش

وحيد حاليوزيتش تابع حكيم زياش

كود سبور//

كان الناخب الوطني السابق وحيد حاليوزيتش ينوي من جديد تدريب الدولي المغربي حكيم زياش، من خلال إبداء رغبته للإشراف على فريق تشيلسي الانجليزي بعد إقالة الألماني توماس توخيل.

جريدة “ليكيب” الفرنسية تطرقت إلى الموضوع وكشفت على أن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش رسل وكيل عنه لمقابلة رئيس تشلسي تود بولي، وبالفعل استقبل الأخير المبعوث ديال حاليلوزيتش وتحدث معه فمشروع النادي.

نفس المصدر أوضح أن مالك تشيلسي عبر على الرغبة ديالو فالتعاقد مع مدرب إنجليزي ليقود الفريق فالمرحلة المقبلة، وهو الأمر اللي قام به الخميس الماضي من خلال تعيين الانجليزي كراهام بوتر خلفا للألماني توماس توخيل المقال.

للإشارة فحكيم زياش كانت عندو مشاكل كثيرة مع وحيد حاليلوزيتش فالمنتخب الوطني المغربي، الأمر اللي جعل اللاعب يقرر الاعتزال الدولي، وكانت عندو مشاكل أيضا مشاكل مع الألماني توماس توخيل فتشيلسي، ولحسن حظه تمت إقالة المدربين معها من منصبيهما.

https://www.lequipe.fr/Football/Actualites/Vahid-halilhodzic-a-postule-pour-le-poste-d-entraineur-de-chelsea/1353531#xtor=RSS-1

موضوعات أخرى

27/09/2022 17:50

هاد الشي كيخلع. خبير فالموارد المائية: المغرب دخل مرحلة اجهاد مائي حاد والموارد المائية غادية تنقص ب80 بالمائة فربع قرن المقبل