الرئيسية > كود سبور > وثيقة سرية كشفات معطيات جديدة في قضية وفاة الأسطورة مارادونا
06/01/2021 01:00 كود سبور

وثيقة سرية كشفات معطيات جديدة في قضية وفاة الأسطورة مارادونا

وثيقة سرية كشفات معطيات جديدة في قضية وفاة الأسطورة مارادونا

وكالات //

كشفت وثيقة سرية عن سبب “غريب” لوفاة الأسطورة الأرجنتينية، دييكَو أرماندو مارادونا.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تفاصيل وثيقة سرية تثير المزيد من التساؤلات حول رحيل مارادونا، الذي توفي في 25 نونبر الماضي عن عمر 60 عاما بعد إصابته بنوبة قلبية في منزله بمنطقة تيغري بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيريس.

وتظهر الوثيقة السرية العقاقير والأدوية التي كان يعالج بها مارادونا، والتي بعضها كان خطيرا، حتى مع الجرعات الخاضعة للرقابة.

وتشير الوثيقة إلى أن مارادونا التقى مع بناته وطبيبه الخاص، يوبولدو لوكي، وطبيبه النفسي درا كوزاكوف، ومدير العيادة بابلو ديميتروف، وكبير الأطباء في وحدة العناية المركزة فرناندو فياريخو.

وتؤكد الوثيقة أن طبيب مارادونا الخاص، لوكي، أقر استخدام عقاقير خطيرة على مرضى القلب، وهو ما قد يؤكد الاتهامات الموجهة له بـ”القتل غير العمد” أو “الإهمال الطبي الجسيم”.

موضوعات أخرى

27/01/2021 15:50

أي حاجة وقعات خاص يجبدو المغرب.. وزارة الدفاع ديال نظام العسكر فالدزاير: حجزنا اكثر من 4 قنطار ديال الكيف كانت داخلة من المغرب

27/01/2021 15:30

مجلس الأمن الدولي اعتامد رسالة السفير المغربي عمر هلال لي كذّب فيها مغالطات جنوب أفريقيا كوثيقة رسمية للمجلس – مراسلة

27/01/2021 14:30

عكس “الكاليبر الكبير” اللي عينات اسرائيل فمكتبها فالرباط.. وزارة الخارجية قدمات مرشح ضعيف لرئاسة مكتب الاتصال ف تل أبيب ومصدر لـ”كَود”: هذا واحد من المتملقين ومحسوب على بوريطة وماشي ديالو هاد المنصب الاستراتيجي