الرئيسية > الزين والحداكة > وانوضو تخدمو على راسكم وباراكا من الاعذار الخاوية. دراسة: البنات الي كيترباو مع أمهات خدامات كايكونو أكثر نجاحا فحياتهم
10/08/2018 02:00 الزين والحداكة

وانوضو تخدمو على راسكم وباراكا من الاعذار الخاوية. دراسة: البنات الي كيترباو مع أمهات خدامات كايكونو أكثر نجاحا فحياتهم

وانوضو تخدمو على راسكم وباراكا من الاعذار الخاوية. دراسة: البنات الي كيترباو مع أمهات خدامات كايكونو أكثر نجاحا فحياتهم

كود – وكالات//

يبدو أن الترعرع  في كنف أم عاملة قد يكون مفيداً للأطفال. هذا ما توصلت اليه دراسة أجريت في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، حيث تم تحليل بيانات أكثر من 100 ألف رجل وامرأة لتحديد ما إذا كانت حالة عمل الأم مرتبطة بأي شكل من الاشكال بنتائج اطفالها في مرحلة البلوغ.

وأشارت نتائج البحث الاولية إلى أن الفتيات اللاتي تربين لأمهات عاملات كن أكثر ميلاً للنجاح في الحياة. في حين أن الأبناء الذين نشأوا في منازل مع أمهات غير عاملات قضوا حياتهم في رعاية أفراد الأسرة البالغين. ولم يسجل البحث أي علاقة ذات دلالة إحصائية بين حالة عمل الأم وأطفالها الذين يكبرون ليصبحوا بالغين سعداء.

وقامت الدراسة بقياس العلاقة بين حالة عمل الأم ونتائج أبنائها في وقت لاحق من الحياة. ولا يعني ذلك أن هناك فوائد أقل لأطفال الأمهات الراغبات في البقاء في المنزل.

موضوعات أخرى

20/08/2019 20:19

المشروع التنموي والعالم القروي والطبقة الوسطى والجهوية. اهم ما جاء فخطاب ثورة الملك والشعب باش يكون عندها “نموذج مغربي خالص”

20/08/2019 20:00

خطاب ثورة الملك والشعب: الباكلوريا ودخول الجامعة ماشي امتياز.. والجهوية الموسعة هي المستقبل وماخصناش نحشمو من نقاط ضعفنا وأخطاءنا وخاصنا نتعلمو منها.. اما جهود الدولة بوحدها فراها مكافياش وخاص القطاع الخاص يتحرك مع الدولة