الرئيسية > آش واقع > والي جهة العيون فـ تعيين كاتب عام للشؤون الجهوية: الإنتخابات فـ الصحرا فضحات خرايف أعداء الوطن
14/10/2021 14:20 آش واقع

والي جهة العيون فـ تعيين كاتب عام للشؤون الجهوية: الإنتخابات فـ الصحرا فضحات خرايف أعداء الوطن

والي جهة العيون فـ تعيين كاتب عام للشؤون الجهوية: الإنتخابات فـ الصحرا فضحات خرايف أعداء الوطن

محمود الركيبي – كود – العيون //

أشرف والي جهة العيون – الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، اليوم الخميس، على مراسم تنصيب الكاتب العام للشؤون الجهوية، أحمد فقري، بمقر ولاية الجهة، وذلك بحضور رئيس المجلس الجماعي للعيون م. حمدي ولد الرشيد، ورئيس مجلس الجهة س. حمدي ولد الرشيد.

كما حضر حفل التنصيب كل من السيد رئيس المجلس الإقليمي، مولود علوات، ورؤساء الجماعات الترابية لكل من المرسى بدر الموساوي، ولجماعة بوكراع عبد السلامي، والدشيرة سيداتي بنمسعود، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية.

والي جهة العيون، نوه في كلمة له بهذه المناسبة، بخصال الكاتب العام الجديد للشؤون الجهوية احمد فقري، مثنيا على مساره المهني وتكوينه الأكاديمي وخبرته القانونية، معربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه.

كما قال والي جهة العيون في كلمته، على المحطة الانتخابية الأخيرة لانتخابات مجلس النواب وانتخابات مجالس الجماعات والجهات، حيث أثنى على ما عرفته من مشاركة قوية لساكنة هذه الربوع في هذا العرس الديموقراطي، مقدما بهذه المناسبة تهانيه لمنتخبي الجهة على الثقة التي حظوا بها، داعيا الجميع إلى التكاثف والتعبئة من أجل خوض مختلف التحديات على الصعيد الجهوي والوطني تحت قيادة الملك محمد السادس.

موضوعات أخرى

23/10/2021 13:30

روشيرشي من الأنتربول.. بوليس طنجة حطو بارون المخدرات “حمبلي” تحت حراسة مشددة وسط كلينيك بعدما شرملوه شي وحدين بالجناوة البارح ف أشقار

23/10/2021 12:00

علاش العلاقات المغربية الإسبانية مزال واقفة ومابغاتش تزيد الكَدام؟.. هادي سوارتها السحرية اللي ماباغاش إسبانيا تستعملهم 

23/10/2021 11:00

الناس عيات من السعاية فـ طوبيسات طنجة.. كيطلعو و فـ الطريق كاملة وهوما كيسعاو فاص أفاص مع الركاب اللي كرهو الطوبيس واللي يجي منو