الرئيسية > آش واقع > والد الشابة المتهمة من طرف زوجها بإختطاف ابنهما يرد: ابنتي لم تختطف رضيعها وهذا ما وقع
07/12/2017 08:44 آش واقع

والد الشابة المتهمة من طرف زوجها بإختطاف ابنهما يرد: ابنتي لم تختطف رضيعها وهذا ما وقع

والد الشابة المتهمة من طرف زوجها بإختطاف ابنهما يرد: ابنتي لم تختطف رضيعها وهذا ما وقع

كود الناظور//

ردا على المقال المنشور ب”كود”، تحت عنوان ” مغربي يبحث عن إبنه المختطف دوليا لي خرج من المغرب بشكل عادي دون إذن وليه وقنصلية بلجيكا دخلات على الخط”، أكد عزيز بوحميدي والد الشابة المتهمة من قبل طليقها أن ابنته لم تقم بإختطاف رضيعها كما قال طليقها سابقا.

وأشار أنها لم تهمل ابنها كما جاء في المقال بناء على محضر مفوق قضائي، مؤكدا أن ابنته كانت تدرس عن بعد بمعهد في الدارالبيضاء، وكانت تنتقل بين الفينة والاخرى للدار البيضاء لاجتياز الامتحانات، وحدث ان تم انجاز المحضر وهي بالدار البيضاء وحين سؤالها من طرف المفوض عن مكان رضيعها اجابت انه رفقة والدتها لكنها لم توضح أن والدتها متواجدة بالبيضاء.

وزاد حول اتهام الاختطاف، أن ابنته ارادت اكمال دراستها بالخارج بعد طلاقها، حيث انتقلت الى بلجيكا رفقة ابنها الذي يملك الجنسية البلجيكية، لتقيم هناك طيلة مدة الدراسة رفقة رضيعها الذي يتواجد حاليا حسب البوحميدي في وضعية جيدة.

ونفى البوحميدي أن يكون هناك اختطاف دولي كما تمت الاشارة مؤكدا أن الامر يتعلق بانتقال ابنته الى بلجيكا رفقة رضيعها البلجيكي الجنسية ولا يحتاج الامر لترخيص حسب ما قاله الاب، مشددا على أن ان الرضيع يحمل الجنسية البلجيكية ايضا وليس هناك ما يمنع لحاقه بإبنه الى بلجيكا وان الطفل غير مختطف مادام يوجد في بلده الثاني.

موضوعات أخرى

20/08/2018 15:45

قرقبو على هادوك اللي بانو فوق الطونوبيل ديال الجدارمية وكيضربو الفودكا مع راسهوم وها كيفاش استغلو الغياب ديال دورية الدرك