الرئيسية > آش واقع > والد الزفزافي: بغيت نعرف آش واقع.. ولدي واش مات أو كيعاني من شي إصابة خطيرة؟.. إدارة السجون: ها شنو عندو وها شنو خدا
04/01/2021 08:50 آش واقع

والد الزفزافي: بغيت نعرف آش واقع.. ولدي واش مات أو كيعاني من شي إصابة خطيرة؟.. إدارة السجون: ها شنو عندو وها شنو خدا

والد الزفزافي: بغيت نعرف آش واقع.. ولدي واش مات أو كيعاني من شي إصابة خطيرة؟.. إدارة السجون: ها شنو عندو وها شنو خدا

كود كازا //

طالب والد ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، الذي يقضي حاليا عقوبات سالبة للحرية، بتقديم معلومات وتطمينات على حالة ابنه المتواجد بسجن طنجة 2 الذي نقل إليه مؤخرا.

وأوضح أحمد الزفزافي، في شريط فيديو على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه ينتظر مكالمة من مدير السجن المذكور باش يعرف الحالة الصحية ديال ولدو واش مات أو كيعاني من شي إصابة خطيرة.

في مقابل ذلك، نفت إدارة السجن المحلي بطنجة2 أن يكون ناصر يشعر بالحساسية المفرطة منذ مدة أجبرته على استعمال دواء الربو مرات عديدة، وأدوية أخرى لعلاج الحساسية وصفها له الطبيب.

وأوضحت أن ناصر لم يسبق للمعني بالأمر أو لأي من زملائه أن أشعر طبيب المؤسسة أو الممرض المداوم ليلة الخميس 31 دجنبر 2020 بمعاناته من أية مشاكل تنفسية أو طلب استخدام أدوية لعلاج الحساسية.

وأشارت المندوبية، في بيان لها، أنه بتاريخ 01/01/2021 تقدم السجين (ن.ز) إلى الطاقم الطبي للمؤسسة، حيث صرح بأنه “يحس بألم على مستوى الحنجرة جراء معاناته من الحساسية” حسب قوله، حيث تم وصف الدواء المناسب له وتسليمه له على الفور.

واستنكرت إدارة المؤسسة السجنية ما تقوم به بعض الجهات التي دأبت على اختلاق وقائع لا أساس لها من الصحة، وذلك لاعتبارات لا علاقة لها بواقع السجناء داخل المؤسسة.

موضوعات أخرى

26/01/2022 11:00

فضيحة هي. كاتبة مناهضة لـ”الڤاكسان” تلاقات عمدة البيضاء بكاسكيطة “نقدو كازا”. كتبات “كنرفض نحقن راسي بجسم غريب”. دابا كيفاش دخلات وعلاش ما طبقوش عليها القانون – تدويناتها

26/01/2022 10:30

تفاصيل توقيف متطرفين عندهوم علاقة بخلية إرهابية.. واحد منهم كان كيتدرب على كيفاش يصنع القنبول وكيوجد لعمليات انتحارية وها شنو لقاو عندهم فالرحامنة