الرئيسية > كود-تيفي > والد البطل العالمي سعيد عويطة دايخة ليه الحلوفة ويتهم الصحافة وباين باغي يبتز ولدو عاطفيا ودار قربالة على والو – فيديو
05/04/2019 17:00 كود-تيفي

والد البطل العالمي سعيد عويطة دايخة ليه الحلوفة ويتهم الصحافة وباين باغي يبتز ولدو عاطفيا ودار قربالة على والو – فيديو

والد البطل العالمي سعيد عويطة دايخة ليه الحلوفة ويتهم الصحافة وباين باغي يبتز ولدو عاطفيا ودار قربالة على والو – فيديو

عبد الواحد ماهر – كود ///

بعد أن أثار زوبعة إعلامية كبيرة واتهام ابنه بالعقوق والجحود ،عاد والد البطل العالمي سعيد عويطة ليمسح السماء بليگة وينفي جملة وتفصيلا ما تلفظ به في الفيديوهات المنشورة في حق ابنه سعيد.

وأربك ظهور محمد عويطة اشغال ندوة صحفية كان من المقرر أن يحضرها ابنه سعيد ليكشف وجهة نظره حول اتهامات الوالد له،واختار أب البطل العالمي أن يدعي البلادة وبكونه لا يعرف شيئا وأنه لم يجري اي اتصال مع ابنه بعد ماوقع،قبل أن يهمس في اذنه شخص يدعي انتمائه للمجتمع المدني بالقول إن الصلح خير وقد عفا الله عما سلف.

وعوض أن يقدم والد عويطة معطيات عن الاسباب التي دفعته لمهاجمة ابنه بشدة ،اتهم الصحافة بالتغرير به، وبتسميم العلاقة مع ابنه الذي لم يره منذ ازيد من عشرين سنة.

ونسف حضور والد عويطة ندوة صحفية كانت تعتزم مؤسسة سعيد عويطة للرياضة والتنمية والاندماج الاجتماعي و جمعية دعم ومساندة المهرجان الدولي ” ألف فرس وفرس”    تنظيمها حول سباق 10 كلم على الطريق  المنظم بموازاة فعاليات  مهرجان فقيه بن صالح الثقافي، الاجتماعي  والرياضي المذكور اعلاه و  المنعقد تحت الرعاية الملكية.

بات سعيد عويطة جاي يتصالح مع ولدو

Publiée par GOUD sur Vendredi 5 avril 2019

موضوعات أخرى