الرئيسية > كود سبور > واش كيوجد يردو يلعب مع الأسود؟ الركراكي غيسافر للسعودية باش يتلاقى مع حمد الله
05/10/2022 13:00 كود سبور

واش كيوجد يردو يلعب مع الأسود؟ الركراكي غيسافر للسعودية باش يتلاقى مع حمد الله

واش كيوجد يردو يلعب مع الأسود؟ الركراكي غيسافر للسعودية باش يتلاقى مع حمد الله

مصطفى الشاذلي -كود سبور///

على ما يبدو أن الركراكي بدا كيفكر يجيب حمد لله يلعب فالمنتخب. وهو ما يؤكده اللقاء المرتقب الذي سيجمعها، نهاية هاد الأسبوع، إذ تشير مصادر متطابقة إلى أن مدر الأسود غادي يسافر للسعودية باش يجلس مع مهاجم الاتحاد.

ووفق المصادر نفسها، فإن هاد اللقاء سيكون باش تحط النقاط على الحروف، وتوضاح مجموعة من الأمور لي كانت محط جدل ودارت عليها هضرة كثيرة، وكذا المتعلقة بالمجموعة والأجواء لي باغيها وليد تكون عائلية وسط الأسود.

ويبحث مدرب المنتخب على جعل خط الهجوم أكثر نجاعة، وذلك بعدما بان في المباراتين الودتين أنه كاين مشكل فالتهديف، وهو الذي على ما يبدو خلاه يحول بوصلة اهتمامه نحو عبد الرزاق.

يشار إلى أن هاد الجلسة المرتقبة بين الركراكي وحمد الله تأتي بعد اتصالات سابقة جرات بينهما، ولي أكد فيها وليد لعبد الرزاق بأنه يتابع مبارياته ومستواه، وهو ما يعني أنه بدا يقتنع بأنه يقدر يكون من القطع لي ممكن يعتمد عليها في مونديال قطر.

موضوعات أخرى

04/12/2022 18:12

معهد الشرق الأوسط الأمريكي كيحذر من تداعيات التوتر المتزايد بين المغرب والجزائر واحتمال تطور الأمور  إلى مناوشات عسكرية

04/12/2022 17:20

وشوفو لي كنتساينوهم يكونو نموذج فاحترام القانون.. سيارة ديال البرلمان مركونة فوق الطروطوار وسادة الطريق كدام وزارة العدل (صورة)

04/12/2022 14:32

روح “العائلة” الودادية كتحلق بالأسود لصناعة التاريخ فمونديال قطر. بيها شفنا إنجاز 86 كيتعاود وسرها كلشي مقتنع غادي يمشي بعيد بمجموعة الركراكي فهاد الحدث العالمي