الرئيسية > آش واقع > واش شركة “ألزا” مامسوقاش للجايحة.. بعد شوهة كازا: الطوبيسات ديال مراكش حتى هما مامحتارمينش تدابير الوقاية من “كورونا”
22/06/2020 13:30 آش واقع

واش شركة “ألزا” مامسوقاش للجايحة.. بعد شوهة كازا: الطوبيسات ديال مراكش حتى هما مامحتارمينش تدابير الوقاية من “كورونا”

واش شركة “ألزا” مامسوقاش للجايحة.. بعد شوهة كازا: الطوبيسات ديال مراكش حتى هما مامحتارمينش تدابير الوقاية من “كورونا”

عمـر المزيـن – كود//

بعد الشوهة ديال كازا اللّي بان فيها طوبيس تابع لشركة “ألزا” الإسبانية عامر بالناس بطاقة استيعابية تجاوزت حتى 100 في المائة، حذرت مصادر من مراكش من تفشي “كورونا” فيروس بحافلات النقل العمومي بعاصمة النخيل مراكش.

وأكدت المصادر نفسها أن الطوبيسات ديال “ألزا” المكلفة بتدبير قطاع النقل بمراكش الحمراء لا تحترم التدابير والإجراءات الوقائية التي فرضتها السلطات لمواجهة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وكانت السلطات المختصة قد شددت على ضرورة أن لا تتجاوز الطاقة الاستيعابية لحافلات النقل العمومي في 50 في المائة، غير أن عدد كبير من الطوبيسات ديال “ألزا” ممسوقينش كاع لهاد التدابير، وهادشي راه كيشكل خطورة، خاصة مع الرفع التدريجي للحجر الصحي.

موضوعات أخرى

16/07/2020 17:00

واش ملك اسبانيا غايحيد لباه لقب الملك الفخري وغايجري عليه من القصر بسباب الفضائح المالية؟. ها توقعات الصحافة الاسبانية

16/07/2020 16:30

كيفما سبق وأكدات “كود”: البرنامج التعاقدي للنهوض بالسياحة فزمان كورونا على طاولة المجلس الحكومي وغاي يشمل حتى المطاعم.. وها أبرز ما جايب من إجراءات

16/07/2020 16:00

ميدي 1 تي ڤي: طرد بلهيسي ما عندو علاقة بنشاطو النقابي وهاد اش دار والحكم بيناتنا القانون وعزيز فتحي: ادارة العار حولات القناة مسرح للانتقام