الرئيسية > تبركيك > واش شدو راجل نانسي عجرم بسباب التزوير ففيديوهات “الشفار القتيل”
13/01/2020 06:00 تبركيك

واش شدو راجل نانسي عجرم بسباب التزوير ففيديوهات “الشفار القتيل”

واش شدو راجل نانسي عجرم بسباب التزوير ففيديوهات “الشفار القتيل”

وكالات//

تضاربت الأنباء حول حقيقة إلقاء السلطات اللبنانية، القبض على الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، بعد وجود تزوير في فيديوهات قتله للص، الذي حاول سرقة منزلهما.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أنه تم إلقاء القبض مساء السبت، على فادي الهاشم، وذلك لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.

لكن، مصادر مقربة من نانسي عجرم، نفت الأنباء المتداولة صباح اليوم الأحد، حول إلقاء القبض على زوج نانسي عجرم، بعد أن أشاروا إلى وجود تزوير في فيديوهات المراقبة، بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

وأكدت المصادر، “أن فادي الهاشم في منزله برفقة زوجته وأولاده، وأنه لا صحة مطلقا لتلك الأخبار، وأنه استدعي مرتين للتحقيق، وتم الاستماع لأقواله وعاد لمنزله مرة أخرى”.

وأشارت المصادر إلى أنه “لو كانت هذه الأخبار صحيحة لكان محامو القتيل السوري محمد حسن الموسى، أول من أذاعوا الخبر، ولا يتم تداولها فى صحف غير لبنانية”.

 

موضوعات أخرى

18/01/2020 20:30

إمام جامع وصف اللي كايخلي مراتو تسافر بالديوث.. وحاجي لـ”كود”: “النيابة العامة خاصها تحرك مساطر المتابعة ضدو وهادشي عمرو كان فالإسلام”