الرئيسية > كود سبور > واش رد على وحيد؟.. زياش: فـ المرة الجاية إيلا تكلمتي كَول الحقيقة – سطوري
02/09/2021 16:00 كود سبور

واش رد على وحيد؟.. زياش: فـ المرة الجاية إيلا تكلمتي كَول الحقيقة – سطوري

واش رد على وحيد؟.. زياش: فـ المرة الجاية إيلا تكلمتي كَول الحقيقة – سطوري

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

زياش رد على وحيد. فبعد إدلاء مدرب المنتخب الوطني بتصريح صحافي على هامش حصة تدريبية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمس الجمعة، قال فيه إن السبب وراء عدم استدعاء حكيم زياش يرجع إلى “تصرفاته التي لا تليق بالمنتخب الوطني، وخاصة عدم انضباطه لحضور التداريب وتنفيذ توجيهات المدرب”، مشيرا إلى أنه لم يقبل بهذا النوع من السلوكات على اعتبار أن المنتخب “فوق كل اعتبار”، جاء الرد سريعا من نجم تشيلسي الإنكَليزي، وذلك بخرجة في العالم الافتراضي، والتي ذهبت أغلب الاستنتاجات إلى أن مضمونها موجه إلى خاليلوزيتش.

وعمد زياش، قبل قليل إلى نشر رسالة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستكَرام”، عبر خاصية “سطوري”، كتب فيها “في المرة القادمة إذا تحدثت قل الحقيقة”.. ليختم بعد ذلك عبارته برسم لمهرج.

وتأتي هذه المواجهة الكلامية في وقت يستهل فيه الأسود، مساء اليوم الخميس، البحث عن بطاقة التأهل لمونديال (قطر 2022) بمواجهة نظيره السوداني على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة الأولى من هذه التصفيات.

وتضم مجموعة المغرب إلى جانب السودان وغينيا، منتخب غينيا بيساو، الذي سيكون خصم الفريق الوطني في الجولتين الثالثة والرابعة.

موضوعات أخرى

16/09/2021 10:00

صرخة مالك مطاعم كازاوي: واك واك راه كنموتو وياك كورونا تراجعات علاش مازال قاتلينا بالتسعود وفتحو وفرضو الپاس سانيتار