الرئيسية > تبركيك > واش تشدات عائشة عياش؟ ها حقيقة ما جرى وعن ظهورها فمطار محمد الخامس
14/01/2020 10:00 تبركيك

واش تشدات عائشة عياش؟ ها حقيقة ما جرى وعن ظهورها فمطار محمد الخامس

واش تشدات عائشة عياش؟ ها حقيقة ما جرى وعن ظهورها فمطار محمد الخامس

أنس العمري –كود///

صباح اليوم تناقلت صفحات فـ “الانستگرام” أنباء تفيد أن مصممة الأزياء عائشة عياش رحلت، صباح اليوم الثلاثاء، من الإمارات إلى المغرب عبر مطار محمد الخامس الدولي، بناء على المذكرة الدولية التي صدرت في حقها للاشتباه في ارتباطها بحسابات “حمزة مون بيبي”، المختصة في التشهير وابتزاز مشاهير في الفن والإعلام ومجالات أخرى.

هذا الخبر، الذي انتشر على نطاق واسع، تبين فيما بعد أنه يدخل فقط في خانة الإشاعات، وهو ما تأكد لـ “كود” من مصدر مطلع، إذ كشف أن المعنية بالأمر لم ترحل ولم يلقى عليها القبض.

ويأتي تواصل تناسل الإشاعات حول هذا الملف، في وقت تشير المعطيات المتوفرة إلى أن عائشة عياش ذكرت في عدد من محاضر التحقيق المنجزة مع الموقوفين في القضية، وضمنهم كسنية غلامور وعلاء الدين زرهون، الذي يواجه تهم ثقيلة تصل إلى درجة “الاتجار بالبشر”.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت إلى مصممة الأزياء المطلوبة دوليا مع انطلاق التحقيقات، غير أنه لم يتقرر إخضاعها لإجراء المنع من مغادرة التراب الوطني، لتحزم بعد إنهاء أخذ أقوالها حقائبها وتسافر إلى الإمارات.

موضوعات أخرى

20/01/2020 18:11

رئيس منتدى كرانس مونتانا ل”كود”: تهديدات البوليساريو ما عاطينهاش اهتمام وغادي يجي نهار ويوقفو تشويشهم بمحض إرادتهم

20/01/2020 17:30

عاجل. وهادا خبار زوين ولمرا تخرج عند رضيعتها. محكمة عين السبع عطات السراح المؤقت لخطيبة المحامي وزير عدل حكومة الشباب الموازية