الرئيسية > تبركيك > واش بصّح سعد المجرد جا للمغرب فهاد العيد وعائلتو مخبعة لخبار.. نزهة الركراكي لـ”كود”: ماشفت حد وراني غير مع الحولي
12/08/2019 16:00 تبركيك

واش بصّح سعد المجرد جا للمغرب فهاد العيد وعائلتو مخبعة لخبار.. نزهة الركراكي لـ”كود”: ماشفت حد وراني غير مع الحولي

واش بصّح سعد المجرد جا للمغرب فهاد العيد وعائلتو مخبعة لخبار.. نزهة الركراكي لـ”كود”: ماشفت حد وراني غير مع الحولي

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

حديث قوّي بزايد وهضرة كثيرة كاينة على عودة المطرب سعد المجرد إلى المغرب. مصادر مطلعة أكدت لـ”كود”، أن “المعلم” دخل للمغرب هادي أيام قليلة، قادما إليها من العاصمة الفرنسية باريس لكن عائلتو ربما بغات تخبع لخبار على الصحافة.

الممثلة المغربية نزهة الركراكي، والدة الفنان سعد لمجرد، رفضت تأكيد خبر حلول نجلها إلى أرض الوطن لقضاء عطلة العيد إلى جانب عائلته الصغيرة. وأكدت الركراكي لـ”كود”، قائلة: “الله واعلم وانا معندي حتى شي فكرة وحنا دبا ملهيين غير فالحولي والذبيحة وأنان مشفت حتى شي حد ومجاني حد”.

ولم يكشف “المعلم” على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” خبر دخلوه المغرب، لكن لمح في تدوينة نشرها قبل أيام، وجاء فيها: “أعزائي المتابعين أنا أستعد لإصدار أغنية جديدة مغربية”. المعلم باين غادي يسجل هاد العمل ديالو فالمغرب ويرجع لكن رفض يهضر على التفاصيل.

وكان المعلم قد أصدر أغنية “نساي” مع الفنان المصري محمد رمضان لأول مرة. هاد الأغنية التي تم تصويرها في باريس حيحيات بزايد وهي من كلمات وألحان المجرد، وقربات لـ84 مليون مشاهدة.

موضوعات أخرى