الرئيسية > آش واقع > واش بسبب ملف ايت الجيد؟..حامي الدين قدم الاستقالة من منتدى الكرامة لحقوق الإنسان
14/12/2019 17:30 آش واقع

واش بسبب ملف ايت الجيد؟..حامي الدين قدم الاستقالة من منتدى الكرامة لحقوق الإنسان

واش بسبب ملف ايت الجيد؟..حامي الدين قدم الاستقالة من منتدى الكرامة لحقوق الإنسان

كود الرباط//

قدم عبد العلي حامي الدين، القيادي في حزب “العدالة والتنمية”، استقالته من منصب رئيس المكتب التنفيذي لمنتدى الكرامة لحقوق الإنسان.
وأفاد بلاغ صادر عن اجتماع المكتب التنفيذي لمنتدى الكرامة لحقوق الانسان، بالرباط، برئاسة عبد الصمد الإدريسي النائب الأول للرئيس، حامي الدين رئيس المنتدى، تمسك بالاستقالة.

وبعد نقاش قانوني وتنظيمي مستفيض، خلال اجتماعين متتالين،  وبعد مراجعة وتدقيق في مقتضيات القانون الأساسي والنظام الداخلي للمنتدى، يقول البلاغ، “خلص المكتب إلى معاينة شغور منصب الرئيس الناتجة عن استقالته، وتطبيق مقتضيات الفقرة الأخيرة من المادة: 11 من القانون الأساسي للمنتدى والتي تنص على أنه: ”في حالة حدوث شغور بسبب الوفاة أو الاستقالة بالنسبة للرئيس أو الكاتب العام أو أمين المال يتم ملؤه تلقائيا من لدن نائبه للمدة المتبقية في ولاية المكتب التنفيذي”.

واعلن المنتدى الحقوقي المحسوب على خزب العدالة والتنميةظ، عن معاينة شغور منصب الرئيس الناتج عن الاستقالة، حيث “وتطبيقا للفقرة الأخيرة من المادة: 11 من القانون الأساسي، فقد تم ملؤه من قبل النائب الأول للرئيس، بذلك يكون عبد الصمد الإدريسي هو المسؤول عن تدبير شؤون المنتدى، والناطق الرسمي باسمه ابتداء من تاريخ يومه: 14 دجنبر 2019، إلى حين عقد الجمع العام الاستثنائي”.

موضوعات أخرى

05/08/2020 15:00

واش ماتش الرجاء وتطوان غادي يتلعب ولا لا؟.. مصدر مسؤول لـ”كود”: بالنسبة للجامعة المباراة ملعوبة وما توصلنا حتى بقرار من العامل