الرئيسية > آش واقع > واش بداية لتصحيح موقف الدزاير. وزير سابق ومرشح للرئاسيات دار خريطة المغرب كاملة
07/10/2019 11:10 آش واقع

واش بداية لتصحيح موقف الدزاير. وزير سابق ومرشح للرئاسيات دار خريطة المغرب كاملة

واش بداية لتصحيح موقف الدزاير. وزير سابق ومرشح للرئاسيات دار خريطة المغرب كاملة

الوالي الزاز -كود- العيون ///
[email protected]

أعلن عز الدين ميهوبي، الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري، عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 دجنبر المقبل.

وقال عز الدين ميهوبي وزير الثقافة الجزائري الأسبق أنه سيدخل ب “برنامج انتخابي واقعي وعملي وبخطاب مباشر تجاه المواطنين” وأنه شرع في وضع برنامج انتخابي “طموح وواقعي وعملي” هدفه “إعادة الوطن للمواطن وتمكين الجزائر من أن تصبح بلدا ناشئا بفضل استغلال الكفاءات المتواجدة في داخل الوطن وخارجه من أجل تحقيق التطور المطلوب في أسرع وقت”.


وفي خطوة جريئة إعتمد عز الدين ميهوبي خريطة المملكة المغربية كاملة بملصق ترشحه للرئاسيات الجزائري، وذلك نقيض الموقف الرسمي الجزائري المعادي للوحدة الترابية للمملكة، حيث تعد الخطوة تحديا للجهة الحاكمة بالجزائر ما بعد الرئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليفة، كما من شأنها لفت الإنتباه لشريحة مهمة من الشعب الجزائري المناقضة لأطروحة النظام الجزائري من نزاع الصحراء والمتماشية مع وحدة المغرب الترابية.

 

موضوعات أخرى

22/10/2019 15:11

أنا غاضب منكم يا سلفيي موقع “هوية بريس”! هل هذا جزائي أيها الزملاء السلفيون. وبجدية. وبنظرات شزراء. تتهمونني بتكفير أحمد الريسوني

22/10/2019 14:41

ألماني يرونها فابتدائية أكادير. تعرا داخل المبنى ووقف قدام الناس كما ولداتو مو وخلا كلشي كيتجارا.. وها علاش دار هاد الفضيحة