الرئيسية > آش واقع > واش البي جي دي” ماثايقش ف الصحراويين؟.. كلفو الخلفي رئيسا لـ”لجنة الصحراء” ويبقا يهضر عليها
08/11/2019 09:30 آش واقع

واش البي جي دي” ماثايقش ف الصحراويين؟.. كلفو الخلفي رئيسا لـ”لجنة الصحراء” ويبقا يهضر عليها

واش البي جي دي” ماثايقش ف الصحراويين؟.. كلفو الخلفي رئيسا لـ”لجنة الصحراء” ويبقا يهضر عليها

كود الرباط//

بعد إبعاده من الحكومة جراء التعديل الحكومي الأخير، كلفت الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية”، مصطفى الخلفي، الناطق الرسمي السابق باسم الحكومة، رئيسا لـ”لجنة الصحراء المغربية”، التابعة لحزب العدالة والتنمية.

ويقود الخلفي لقاءات تواصلية مستمرة للترافع عن قضية الصحراء، حيث ستتم استضافته مساء اليوم بمقر حركة التوحيد والإصلاح، لتأطير ندوة حول “دور الطلبة في الترافع عن غربية الصحراء” بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء.

ويستغرب عدد من المتتبعين عدم تكليف “البي جي دي” لأحد الوجوه الصحراوية التي لها ارتباط وثيق ميدانيا وقبائليا بالقضية الوطنية، حيث يتم الحديث فقط عن قضية الصحراء في أورقة العاصمة فقط.

الخلفي فاش طيروه من الحكومة، رجع كيأطر الطلبة الجامعييين، ويأطر أنشطة داخلية ديال البي جي دي، واخا كان خدوم وكتوم ف مهمته الحكومية.

هادشي لي دار البي جي دي ف قضية الصحراء داير بحال داكشي لي دارت السلطة ف العيون فاش جاب اناس لا علاقة له بالتراب والساكنة ديال الصحراء.

موضوعات أخرى

17/11/2019 14:00

الناصيري غادي غير فالخسران قضائيا.. الاعتراض على مالانگو.. والرجاويين مطلعينها على رئيس الوداد اللي كيضيع فلوس الأحمر فالمحاكم

17/11/2019 12:30

خاص. حكومة الكفاءات زايدة فالفرشة. اقالة عبيابة قربات: مشى لموريتانيا وما جبدش الملك وغلط فاسم الرئيس وشوه فالبرلمان