الرئيسية > كود سبور > واش الإصابة كتهدد حضور أكرد فالمونديال ؟ .. مدرب ويستهام: ها شحال غايبقى غايب
08/08/2022 14:00 كود سبور

واش الإصابة كتهدد حضور أكرد فالمونديال ؟ .. مدرب ويستهام: ها شحال غايبقى غايب

واش الإصابة كتهدد حضور أكرد فالمونديال ؟ .. مدرب ويستهام: ها شحال غايبقى غايب

كود سبور//

منح مدرب ويستهام الانجليزي بصيصا من الأمل حول إمكانية تواجد الدولي المغربي نايف أكرد رفقة المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم المقبلة بقطر، وذلك من بعد ابتعاد اللاعب عن الميادين بسبب الإصابة لي تعرض لها مع ويستهام قبل أيام فمباراة ودية.

وكشف ديفيد مويس مدرب فريق ويستهام الانجليزي لي تعاقد مع نايف أكرد فالانتقالات الصيفية، خلال تصريح صحافي جديد حول الإصابة ديال المدافع المغربي أنها شكلت صدمة للفريق، خصوصا أن التعاقد مع اللاعب المغربي جاء بالنظر للمستوى الجيد ديالو كقلب دفاع قوي.

المدرب ديال ويستهام أكد أيضا فالتصريح ديالو على أن نايف أكرد خضع لعملية جراحية ناجحة، لكن العودة ديالو غتكون بعد مرور 10 أسابع من الآن.

للإشارة فاللاعب نايف أكرد يعتبر من ركائز المنتخب الوطني المغربي فالدفاع، الأمر لي كيخلي الإصابة ديالو كتشكل مخاوف وسط الجمهور المغربي بسبب اقتراب إنطلاق كأس العالم بقطر شهر نونبر المقبل، ولي كتعرف مشاركة المنتخب الوطني المغربي.

موضوعات أخرى

28/09/2022 09:00

واش اقتحام لمغاربة للتيران فبرشلونة هدية فابور لليمين المتطرف؟ بوكس: الاسلمة وتكوين گيطوهات غادي ويتمدد فكاطالونيا وبلا مراقبة

28/09/2022 08:00

مصدر فالديوانة لجورنال اسباني : المنتوجات المغربية بوحدها اللي غادي تدخل لسبتة عبر الجمارك التجارية والواردات الاسبانية غادي تدخل للمغرب من طنجة