الرئيسية > آش واقع > واش استمع بوليس الرباط لبرلماني “البيجيدي” قشيبل
10/06/2019 15:10 آش واقع

واش استمع بوليس الرباط لبرلماني “البيجيدي” قشيبل

واش استمع بوليس الرباط لبرلماني “البيجيدي” قشيبل

أنس العمري –كود////

برلماني “البيجيدي” المتهم بالغش في امتحانات “الباك” متصطنش ليه بولي الرباط. مصدر مطلع نفي، في إفادة لـ “كود”، ما نشر بخصوص هذا الموضوع، مشيرا إلى أن برلماني العدالة والتنمية، نور الدين قشيبل، لم يجر استدعاءه، صباح اليوم الاثنين، من طرف مصالح الشرطة القضائية بالعاصمة الإدارية للاستماع إليه في قضية ضبط هواتف محمولة بحوزته بإحدى مراكز الإمتحان أثناء اجتيازه اختبارات السنة الأولى باكلوريا.

وكانت الملف شهد، نهاية الأسبوع الماضي، تطورا مثيرا تمثل في إصدار النيابة العامة أمرا بإحضار الهواتف المحمولة الثلاثة التي ضبطت لدى قشيبل بهدف إخضاعها للخبرة التقنية لتحديد ما إذا كانت موجهة للاستخدام في الغش أم لا.

يشار إلى أن لجنة النزاهة والشفافية بالبجيدي أصدرت بلاغا، عقب انتشار خبر ضبط برلماني الحزب عن دائرة تاونات، قالت فيه “بناء على التوضيح الأولي للمعني بالأمر بخصوص الواقعة المذكورة فإن لجنة والشفافية تعلن أنه تقرر وضع اليد وفتح البحث في النازلة مع ترتيب الجزاء المناسب في حالة ثبوت ما نسب إليه”.

 

موضوعات أخرى

23/09/2019 15:00

 هل ستعاقب الهاكا برنامج عبد الله الترابي بسبب حلقة إدريس لشكر! ليس من أخلاقيات المهنية في شيء ألا يبكي مقدم البرنامج ولا يضحك ولا يجن ولا يهرب من أجوبة ضيف استثنائي مثل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي