الرئيسية > الزين والحداكة > واخا حاملة.. جيجي حديد: ها علاش باقية عندي طاي مانكان
04/07/2020 03:00 الزين والحداكة

واخا حاملة.. جيجي حديد: ها علاش باقية عندي طاي مانكان

واخا حاملة.. جيجي حديد: ها علاش باقية عندي طاي مانكان

وكالات//

يوماً تلو الآخر تبهر جيجي حديد متابعيها حول العالم برشاقتها المعتادة التي لم تتأثر بحملها في أول طفل لها، مثلما يتضح مع أى ظهور له، وهو الأمر الذى تعرضت له مؤخراً وسلطت الضوء عليه عبر سؤالها من قبل أحد متابعيها ممن سألوها عن السر في ذلك وعدم ظهور أي علامات على بطنها، لتجاوب النجمة الشهيرة مثلما ذكر في تقرير منشور خلال موقع hellomagazine.

وأكدت جيجى حديد أن مظهرها في الصور لا يعكس الحقيقة كاملة، وأضافت بأن الزي التي ترتديه مع التقاط الصورة من زاوية معينة هو ما يظهرها بهذا الشكل الذى لا يجعل أحد ينتبه لأى انتفاخ في بطنها.

وكانت كشفت جيجى أن احتفال عيد ميلادها الخامس والعشرين الأخير احتفلت به مع أقرب أفراد عائلتها فقط، وحتى كعكة عيد ميلادها كانت توضح حملها.

كما وصف جيمي فالون أخبار حملها خلال الحديث معها بانها “أشعة الشمس التي نحتاجها جميعًا”، موجها النصيحة لها أن تستمتع بحملها، على الرغم من كل شىء يحدث فى العالم.

موضوعات أخرى

07/08/2020 17:00

المغرب مكانش موجه لسياحة الشباب وماموفر ليهم والو ومع ذلك فأزمة كورونا راه هوما لي لقاهم.. شباب أجانب حصلو فالمغرب كيحطو فيديوات زوينة كتعرف بالمغرب وبثقافتو وكيديرو اشهار كبير ومهم للسياحة