الرئيسية > كود سبور > واخا النحل نايض عليه… فاخر: ما غاديش نمشي من الحسنية
13/01/2020 12:00 كود سبور

واخا النحل نايض عليه… فاخر: ما غاديش نمشي من الحسنية

واخا النحل نايض عليه… فاخر: ما غاديش نمشي من الحسنية

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

جمهور حسنية أكادير مازال متوض النحل على المدرب امحمد فاخر، واخا الفريق السوسي ربح سان بيدرو الإيفواري ب3 لزيرو البارح الأحد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ورغم أن امحمد فاخر نايض عليه صداع والكثير من الجماهير رجعات كتطالب برأسه لحقاس كتعتبرو هو المتسبب الرئيسي في إقالة الأرجنتيني ميگيل گاموندي، إلا أن المدرب فاخر مامصوقش للاحتجاجات ديال الجمهور.

فاخر أكد فتصريحات صحافية انه گاع ماكيفكر فالإستقالة لحقاش عندو عقد مع الحسنية وغادي يحترمو ولا يمكنه ترك منصبه في الوقت الحالي.

تصريح فاخر غادي يأجج غضب الجمهور السوسي اكثر، لأنه ما بقاش حامل فاخر في أكادير واخا ربح سان بيدرو الايفواري في مسابقة كأس الكاف.

الوقفة الاحتجاجية، اللي نظمها الجمهور نهار السبت الماضي، وإصابة المدير الإداري بحجرة طائشة نهار الماتش ديال سان بيدرو، وكان المقصود هو فاخر، يؤكد شيئا واحدا لاغير وهو أن جمهور الحسنية مسيبلي المدرب وباغي يطيرو اليوم قبل غدا.

موضوعات أخرى

20/01/2020 15:00

خاص الدولة توفر للمواطنين ديالها الشروط الصحية لممارسة الجنس ماشي تديهم للحبس الى حصلوا كيديروه ولي مزوج يسمحليه الشريك ديالو ويخرج منها بحال الى ما وقع والو فيناهو المنطق فهاد القانون

20/01/2020 14:40

جمعيات نسائية خايفة من تكرار فضائح الاعتداءات الجنسية على عاملات مغربيات فحقول لفريز وها باش سالات اجتماعها مع وزارة الشغل

20/01/2020 14:00

هل تشتري مني يا محمد الهيني فضيحة جنسية لعضو في حزب العدالة والتنمية! عندي فضائح بالجملة. وبالتقسيط. والدفع بعد التسليم. وبأفضل ثمن في السوق