الرئيسية > الزين والحداكة > واخا الحيحة لي دارت.. فيلم هيفاء وهبي غادي يتعرص فالسينما وإلى بغات فلوسها خاصها تمشي عند المنتج
08/07/2020 04:00 الزين والحداكة

واخا الحيحة لي دارت.. فيلم هيفاء وهبي غادي يتعرص فالسينما وإلى بغات فلوسها خاصها تمشي عند المنتج

واخا الحيحة لي دارت.. فيلم هيفاء وهبي غادي يتعرص فالسينما وإلى بغات فلوسها خاصها تمشي عند المنتج

وكالات//

ردت غرفة صناعة السينما في مصر ونقابة الموسيقيين المصريين، اليوم الاثنين، على الطلب المقدم من محامي الفنانة هيفاء وهبي، بوقف عرض أحدث أفلامها السينمائية “أشباح أوروبا” بدور العرض السينمائية.

وكان ياسر قنطوش، محامي هيفاء وهبي، قد تقدّم بطلب لنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية لإيقاف تصاريح عرض الفيلم لعدم حصول هيفاء على كامل أجرها من الشركة المنتجة، إذ يشرف على الإنتاج مدير أعمالها السابق محمد وزيري، المتهم من جانبها بسرقة مبلغ 63 مليون جنيه مصري بموجب توكيل قانوني من قبلها ليحصل من خلاله على أجور الأعمال الفنية والتمثيلية.

من ناحيتها، أكدت غرفة صناعة السينما أنه لا يمكن لأحد أن يوقف عرض فيلم سينمائي إلا بحكم قضائي، أو سلطة الرقابة إذا وجدت أن هناك ظروفا ما تتطلب منع عرض الفيلم، أو سلطة سيادية، خاصة وأن الخلاف هنا خلاف مادي بين منتج وممثلة.

موضوعات أخرى

15/08/2020 08:00

الدكتورة غزوي لـ”كود”: ها علاش طالعة نسبة الوفيات بـ”كورونا” والتحاليل كدار بزاف ومختبرات القطاع الخاص غادي تخفف الضغط

15/08/2020 07:00

زلزال ماشي غير كروي فبرشلونة. بيكي: خاص كلشي يتبدل وانا اول واحد نمشي فحالي ايلى… ولابورطا كيطالب براس الرئيس والمدرب فهم راسو وها اللي غادي يعوضو