الرئيسية > آش واقع > واخا الازمة بين البلدين.. “نافانتيا” الصبليونية غادي تبدا فـ تصنيع زورق دورية للبحرية الملكية المغربية
27/07/2021 17:30 آش واقع

واخا الازمة بين البلدين.. “نافانتيا” الصبليونية غادي تبدا فـ تصنيع زورق دورية للبحرية الملكية المغربية

واخا الازمة بين البلدين.. “نافانتيا” الصبليونية غادي تبدا فـ تصنيع زورق دورية للبحرية الملكية المغربية

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

صفقات كبيرة بين الرباط ومدريد ما تأثراتش بالأزمة الديبلوماسية. من بينها صفقة بين ادارة الدفاع الوطني وشركة “نافانتيا” العسكرية المتخصصة في السفن البحرية.

“نافانتيا” الصبليونية غادي تبدا فـ تصنيع زورق دورية من الجيل الاخير لفائدة البحرية الملكية المغربية  في عام 2022. كما وزيرة المالية الاسبانية “ماريا خيسوس مونتيرو”، الجمعة الفايتة، خلال زيارة إلى حوض بناء السفن.

العقد الجديد المدة ديالو تقريبا من ثلاث سنوات، وغادي يوفر مليون ساعة عمل ونحو 250 فرصة عمل مباشرة، وتعمل نافانتيا وإدارة الدفاع الوطني المغربية حاليا على تحديث جميع المواصفات الفنية للسفينة.

وحسب الشركة ، أبلغ المغرب في أبريل الماضي، مواصفات العقد الخاص ببناء زورق الدورية، قبل أن تفوز شركة نافانتيا بالعرض وسافر فريق من الشركة إلى المغرب للتفاوض على الجوانب الفنية والتجارية.

https://www.diariodecadiz.es/sanfernando/navantia-san-fernando-construira-patrullero-Marruecos_0_1536146606.html

موضوعات أخرى

18/09/2021 13:30

جهة فاس مكناس.. انتخاب نوفل شباط رئيس لجماعة “برارحة” والفايق خدا الرئاسة فـ جماعة ولاد الطيب بالأغلبية ولعفو فـ جماعة عين الشقف والبوزيدي فـ تاونات