الرئيسية > آش واقع > واخا اخشيشن هو الأمين العام بالنيابة.. بنشماش نفى استقالتو من قيادة التراكتور
15/03/2019 17:45 آش واقع

واخا اخشيشن هو الأمين العام بالنيابة.. بنشماش نفى استقالتو من قيادة التراكتور

كود الرباط//

نفى حكيم بنشماش، الامين العام لحزب “الاصالة والمعاصرة” أن يكون لمح بالاستقالة من قيادة الجرار، حسب ما علمته “كود”  من مصادر مطلعة، رغم أن دوره صغير في قيادة البام منذ تعيين احمد اخشيشن امينا عاما بالنيابة في يناير الماضي.

بنشماش قال بان موضوع الاستقالة ماشي صحيح، وجاء هذا خلال الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة في دورته الخامسة.

وعلمت “كود” من مصادر مطلعة أن اجتماع المكتب السياسي لحزب “الأصالة والمعاصرة”  المنعقد بالرباط مساء يوم أمس الخميس، الذي دام أكثر من 4 ساعات، شهد انقساما بين أعضائه حيث أعلن العربي المحرشي، القيادي في الحزب رفقة أعضاء اخرين، رفضهم لطريقة تدبيرة المبادرة التي توافق عليه حكيم بنشماش مع تيار أخشيشن ووهبي والمنصوري.

وحسب قيادي من المكتب السياسي لـ”كود” فإن المحرشي رفض ما سماه بـ”ترضية الخواطر” حيث طالب بالالتزام بالقانون الداخلي بدل منطق الترضيات، وهو ما أثار حفيظة عبد اللطيف وهبي الذي انتفض ضد مجموعة المحرشي.

وقال مقرب من المحرشي لـ”كود” :” خاص مأسسة الخلافات بدل الترضيات خاص كولشي يتفك بالقانون”.

موضوعات أخرى

26/06/2019 11:51

تبريرات غبية للعرايشي على حرمان لمغاربة من الكان. قبلو دار بوطبسيل أزمة باش علن على الثمن واكتاشفو الدزايريين باللي شراو الحقوق غالية بزاف بزاف

26/06/2019 10:00

حْنا و”الكان”. الحلقة 3: المغرب يواصل غيابه عن دورتي غانا 1963 وتونس 1965 في فترة عرفت خلافات بين الدول العربية حول القضية الفلسطينية