الرئيسية > آش واقع > واحد من أخطر الشفّارة فحي بنسودة بفاس طاح: غرقها كريساج وصاحبو مزال هربان
14/10/2020 13:20 آش واقع

واحد من أخطر الشفّارة فحي بنسودة بفاس طاح: غرقها كريساج وصاحبو مزال هربان

واحد من أخطر الشفّارة فحي بنسودة بفاس طاح: غرقها كريساج وصاحبو مزال هربان

عمـر المزيـن – كود الرباط//

علمت “كود”، من مصدر مطلع، أن مصالح الشرطة بولاية أمن فاس، أحالت اليوم الأربعاء، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، شخصا في العشرينات من عمره، وذلك لتورطه في قضايا تتعلق بالسرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض باستعمال دراجة نارية.

وحسب مصدر “كود”، فإن توقيف المعني بالأمر جاء على إثر توصل مصالح الشرطة بالمنطقة الأمنية الرابعة بنسودة بشكايات من مواطنين تعرضوا للسرقات تحت التهديد من قبل شخصين، وشكلت محورا لجهود وتحريات أمنية مكثفة، حيث تم تشخيص هوية المشتبه فيهما، قبل أن يتم توقيف أحدهما وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن إجراءات تعرف الضحايا على الموقوف جاءت إيجابية، حيث أقر هذا الأخير بأفعاله الإجرامية، بينما لا زال البحث متواصلاً في إطار تعبئة أمنية مشتركة لتوقيف المشتبه فيه الثاني الذي تم تشخيص هويته بشكل دقيق.

وقد أسفرت عمليات التفتيش التي قامت بها عناصر الشرطة مع الموقوف، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات، عن حجز هواتف نقالة ومحافظات صغيرة عبارة عن “بزاطم” تعود لنساء تعرضن للسرقات، فيما أحيل الدراجة النارية التي كانت تستعمل في هذه الأفعال الإجرامية على المستودع البلدي لاتخاذ المتعين في شأنها.

موضوعات أخرى