الرئيسية > كود سبور > هيفتي: ها الحالة الصحية ديال بونو وأمرابط والمزراوي – فيديو
20/09/2022 23:00 كود سبور

هيفتي: ها الحالة الصحية ديال بونو وأمرابط والمزراوي – فيديو

هيفتي: ها الحالة الصحية ديال بونو وأمرابط والمزراوي – فيديو

كود سبور //

غيغيب كل من ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي ونجم اشبيلية الإسباني وزميليه فليكيب ناسيونال وسفيان امرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي ونصير المزراوي لاعب بايرن ميونيخ الألماني لأيام عن تداريب منتخب الوطني المغربي اللي دخل فمعسكر إعدادي بسبب الإصابات.

وكشف طبيب المنتخب الوطني المغربي عبد الرزاق هيفتي، فتصريح للموقع الرسمي ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن الإصابات فصفوف المنتخب الوطني المغربي، وأكد أنها خفيفة وماشي خطيرة.

هيفتي وضح بخصوص الحالة الصحية ديال اللاعبين المصابين وقال: “ياسين بونو مصاب على مستوى الفخذ، وسفيان أمرابط مصاب على مستوى ليزاديكتور، ونصير المزراوي مصاب فالكاحل”.

وأكد طبيب ليكيب ناسيونال أن إصابات اللاعبين بثلاثة خفيفة لكنها غتبعدهم عن المشاركة لمدة 4 أو 5 أيام، وشدد على أنهم الآن تحت المراقبة الطبي وتخصص لهم بروركرام علاجي، وكاين توصل ما بين الطاقم الطبي ديال المنتخب والفرق ديالهم.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟