الرئيسية > كود-تيفي > “هواوي” غادي ترجع للسوق المريكانية بعد تخفيف العقوبات
11/07/2019 03:00 كود-تيفي

“هواوي” غادي ترجع للسوق المريكانية بعد تخفيف العقوبات

“هواوي” غادي ترجع للسوق المريكانية بعد تخفيف العقوبات

وكالات//

قامت الولايات المتحدة الأمريكية بإلغاء عدد من العقوبات عن شركة “هواوي” الصينية لتسمح للشركات الأمريكية بالتعامل معها.

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن إزالة جميع العقوبات المفروضة على شركة “هواوي” الصينية تقريبا، لتسمح للشركات الأمريكية بالتعامل معها.

فوفقا لوزير التجارة الأمريكي، ويلبر روسي، فإن واشنطن ستسمح للشركات الأمريكية ببيع المنتجات الصينية الخاضعة لشروط الأمن القومي للبلاد موضحا ذلك بعدم السماح بتحويل الدخل من الشركات الأمريكية إلى الأجنبية.

لتبقى في ذلك الشركة الصينية في “القائمة السوداء” وللتعامل معها تحتاج إلى الترخيص، وسيتم النظر في طلبات الترخيص من جديد، بحسب مانشرت صحيفة “The Financial Times” الأمريكية.

يذكر بأن الشركة الصينية “هواوي” وضعت في “القائمة السوداء” للولايات المتحدة الأمريكية بسبب مزاعم أمريكا بأن الشركة الصينية تقوم بأنشطة مخالفة للأمن القومي، ليعلن لاحقا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تخفيف القيود المفروضة عليها.

موضوعات أخرى

14/08/2020 23:00

التخلف كون كان بنادم.. سيمو لايف لي فرع للناس راسهم بانه “ميليونير” حتى هو كيدير السرور: العيالات كياكلو الحوت والرجال كيضربو اللحم

14/08/2020 22:00

رئيس مركز اللقاحات فروسيا كيرد على اللي استهزؤو بيهم بسبب فاكسان كورونا: ماتسنيناهومش يصفقو علينا وطبيعي ينتقدونا حيت خسرو لملاير.. واللقاح آمن وغادي يثبت فعاليتو

14/08/2020 21:00

الرئيس الفرنسي ماكرون: اتفاق الإمارات وإسرائيل قرار شجاع وبغيناه يساهم فسلام دائم وهضرت مع ترامب وبن زايد ونتنياهو