الرئيسية > تبركيك > هشام العلوي حالف حتى يقلز من تحت الجلابية. كتب: ابن عمي الملك لم يذخر جهدا في الحفاظ على اندماج بناتي في محيطهن الاصلي رغم العلاقة الصعبة بيني وبينه
23/11/2020 13:45 تبركيك

هشام العلوي حالف حتى يقلز من تحت الجلابية. كتب: ابن عمي الملك لم يذخر جهدا في الحفاظ على اندماج بناتي في محيطهن الاصلي رغم العلاقة الصعبة بيني وبينه

هشام العلوي حالف حتى يقلز من تحت الجلابية. كتب: ابن عمي الملك لم يذخر جهدا في الحفاظ على اندماج بناتي في محيطهن الاصلي رغم العلاقة الصعبة بيني وبينه

كود هناء ابو علي ///

هشام العلوي ولد عم الملك محمد السادس اللي ما بغاش يبقى امير حالف حتى تضرب ليها العين. عزيز عليه التقلاز من تحت الجلابية.

كتب تدوينة كيشكر فيه الملك اللي خلى بناتو فالجو العائلي ولكن قال “العلاقة” صعبة بينو وبين محمد السادس. هاد الشي دارو مع صورة لبنتو الاميرة فايزة مع الملك هادي سنوات “الذي يستحق المزيد من التقدير والاعتراف على هذه النتيجة الإيجابية هو ابن عمي الملك محمد السادس. وكرب العائلة، لم يدخر جهدا في الحفاظ على اندماج بناتي في محيطهن الأصلي على الرغم من العلاقة الصعبة بيني وبينه. لقد كان العم المنتبه لفائزة وهاجر بالطريقة نفسها التي كان بها مع كل فرد من أفراد الأسرة بأكملها. لم يترك اختياراتي الشخصية تتدخل في أي وقت في مسارهن”

واضاف ان الملك “خلق الفضاء الآمن والدافئ الذي سمح لبناتي بالتفاعل مع أبناء عمومتهن والأقارب الآخرين، والنمو بطرق صحية وهادئة. بسبب موقفه، لم تتمكن فقط من تحقيق ذاتهن ولكنهن لم يفقدن أبدًا إحساسهن العميق بالهوية والتراث المغربي. أسفي الوحيد هو أنني لن أتمكن من الرد بالمثل مع أبناءه”.

هاد الشي بداه بعد ما قال باللي “لنا جميعا، المظهر الإيجابي لجائحة فيروس كورونا هو الوقت الإضافي الذي منحتنا إياه للتفكير بعمق وهدوء بشأن حياتنا. ويتغير مفهوم الزمن والاتجاه وتغيب الغائية، ويبقى الإنسان وحيدا مع نفسه”. وانو دوز هاد 9 اشهر كيفكر “كثيرا بشأن عائلتي، الماضي والحاضر والمستقبل. أنا مرتاح للطريقة التي ربيت بها بناتي. عندما غادرنا إلى الولايات المتحدة منذ ما يقرب من 20 عامًا، انتابني القلق بشأن اقتلاعهن من بيئتهن وتعطيل شبكات التضامن الطبيعية لديهن. بالطبع ، ستحصلن على أفضل تعليم وتربية في أمريكا ؛ لكني كنت أخشى ضياع شيء ثمين إلى الأبد. إنه أقرب إلى تأثير الفراشة في نظرية الفوضى الفزيائية. يمكن لحركة صغيرة واحدة أن تسبب زخما من التحولات الدراماتيكية التي لا يمكن التكهن بها بالكامل. والحمد لله، ووفق تقييمي في آخر المطاف، لم تتحقق مخاوفي”.

دابا الملك كيتعامل ماشي غير مع بناتو مزيان وديما حريص يدوزو العطل فالقصر ومعاه وكيدير ليهم عيد ميلادهم٬ بل هاد الاهتمام اللي دايرو الملك كيشمل حتى مراتو وماماه. الامير براسو اعتارف بهاد الشي.

لكن علاش دير العبارة “العلاقة الصعيبة” بيني وبينو. تخربيقة خسرات صورتو وزادت صورة الملك انسانية.

https://www.facebook.com/100008099924260/posts/2854955164784453/?d=n

 

موضوعات أخرى

19/01/2021 07:00

نور الدين مضيان لـ”كَود”: الجزائر بلاصة ما تديها فتنمية بلادها مقابلة دير خط بحري مع مليلية ولكن هادشي ماغاديش يزعزعنا