الرئيسية > آش واقع > هزيمة البوليساريو فالكَركَرات. ما كتسناش شي حاجة من مجلس الأمن وبررات الهزيمة بمهاجمة مجلس الأمن
03/12/2020 10:30 آش واقع

هزيمة البوليساريو فالكَركَرات. ما كتسناش شي حاجة من مجلس الأمن وبررات الهزيمة بمهاجمة مجلس الأمن

هزيمة البوليساريو فالكَركَرات. ما كتسناش شي حاجة من مجلس الأمن وبررات الهزيمة بمهاجمة مجلس الأمن

الوالي الزاز كود العيون ////

El[email protected]

تحاول جبهة البوليساريو منذ نجاح عملية القوات المسلحة الملكية المغربية بمنطقة الكَركَرات في تأمين تدفق حركة الأنشطة التجارية والمدنية بشكل سلمي وبدون نية قتالية.

وفي هذا الصدد حاولت جبهة البوليساريو التغطية على هزيمتها بالكَركَرات بإستنكار عدم إدانة مجلس الأمن الدولي للخطوة المغربية المشروعة، مشيرة على لسان ممثلها في نيويورك، سيدي محمد عمار عبر وكالة الأنباء الجزائرية، أن مجلس الأمن لم يُصدر أي إدانة ، متهما المجلس بالتغاضي عن رسالة البوليساريو الموجهة للأمين العام للأمم المتحدة، ورئاسة مجلس الأمن.

وأقر ممثل البوليساريو في نيويورك بهزيمة البوليساريو وفشلها سياسيا بتأكيد أنها لا تنتظر الكثير من مجلس الأمن، متهما إياه بالتلكؤ وإستلهام سياسة الكيل بمكيالين، وخضوعه للضغوط الفرنسية.

وواصل ممثل البوليساريو في نيويورك محاولاته الرامية لتبرير فشل الجبهة باتهاماته المتواصلة لمجلس الأمن عبر وكالة الأنباء الجزائري، موردا أن المجلس يواصل صمته وتقاعسه غير المبرر إرضاء لبعض الأطراف التي تريد بقاء الوضع على ماهو عليه.

موضوعات أخرى

22/01/2021 15:00

مايا شي مرات كاتزبالي فاللايفات! و هاد المرة زبالات بزاف ! واش نتي بعقلك كاتهاجمي ضحايا الاغتصاب و ترضي ليهم اللومة ؟ واش مافراسكش بلي كاينين عيالات مزوجات كايتمارس عليهم الاغتصاب شنو غاتقولي ليهم ؟ هاد الديسكور راه مالايقش على ليماج ديال المرأة المتحررة لي باغا تسوقيها لراسك! آطونسيو!

22/01/2021 14:30

الصحرا المغربية مخلياهم بلا نعاس.. القائم بأعمال سفارة ميريكان فالجزائر ما بغاش يعطيهوم موقف إدارة بايدن وها شنو قال