الرئيسية > آش واقع > هجوم ببوطا شعل العافية فبوليس أكادير
21/10/2018 10:10 آش واقع

هجوم ببوطا شعل العافية فبوليس أكادير

هجوم ببوطا شعل العافية فبوليس أكادير

أنس العمري – كود///

هجوم ببوطا شعل العافية فبوليس أكادير. الدائرة الثامنة للشرطة بأكادير قرقبات، مساء أمس السبت (20 أكتوبر 2018، عل شخص يبلغ من العمر 26 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالهجوم على محل تجاري وإلحاق خسائر مادية به ومحاولة إضرام النار عمدا، والضرب والجرح.

تحرك البوليس جا بعدما تفاعل بسرعة وبشكل جدي مع شريط منشور على بعض المواقع الإلكترونية يوثق لواقعة الهجوم على محل للبقالة بحي السلام بأكادير وإلحاق خسائر مادية به ومحاولة إضرام النار بواسطة قنينة غاز، صبيحة أمس، من طرف 04 أشخاص.

البحث اللي تفتح، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكن من تحديد الموقع المفترض لهذه الواقعة، بالنظر لعدم تقدم الضحية بأية شكاية في الموضوع أثناء مباشرة البحث، قبل أن تباشر عملية تمشيط واسعة بالحي المذكور أسفرت عن إيقاف أحد المشتبه فيهم، بعد الاستماع إلى إفادات الضحية والشهود.

المعلومات الأولية بينات أن الأمر يتعلق في حقيقته بخلاف بين شخص يعاني من اضطرابات عقلية وصاحب المحل التجاري، قام على إثره المشتبه فيه بالاستنجاد ببعض أبناء حيه، واللي هجموا على المحل المذكور وألحقوا به خساىر مادية، قبل أن يعرضوا صاحبه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

المشتبه فيه تحطوا تحت الحراسة النظرية، في الوقت اللي البحث مازال متواصل لإيقاف باقي المتورطين في هذه القضية بعد تحديد هوياتهم.

 

موضوعات أخرى

24/03/2019 12:00

نعم يا بنكيران. اللحية ليست بشيء، والحجاب ليس بشيء وباقي السنة النبوية أيضا… لكنك تأخرت يا أستاذ. تأخرت كثيرا، فلو قلت لي هذا الكلام قبل ثمانية عشر عاما لما كنت تركت الحسناء الشقراء التي اغرمت بها في الثانوي تضيع مني

24/03/2019 10:00

لماذا لا يتحدث الغرب المسيحي عن خرفان نيوزيلندا! هل تعلم أخي المسلم أن لكل مواطن نيوزيلندي سبعة خرفان على الأقل، ومع ذلك فهم لا ينحرونها، ولا يحتفلون معنا بعيد الأضحى