الرئيسية > آش واقع > ها كيفاش غادي تستفد الأسر المعوزة من دعم “كورونا”.. لجنة اليقظة الاقتصادية: تبعو هاد المساطر باش تسحبو فلوسكوم
04/04/2020 20:11 آش واقع

ها كيفاش غادي تستفد الأسر المعوزة من دعم “كورونا”.. لجنة اليقظة الاقتصادية: تبعو هاد المساطر باش تسحبو فلوسكوم

ها كيفاش غادي تستفد الأسر المعوزة من دعم “كورونا”.. لجنة اليقظة الاقتصادية: تبعو هاد المساطر باش تسحبو فلوسكوم

عمـر المزيـن – كود//

قدمت لجنة اليقظة الاقتصادية، في بلاغ لها، مسطرة سحب الإعانات بالنسبة للقطاع الغير المهيكل، مشيرة إلى أنه يتلقى المستفيد رسالة قصيرة التي تتوفر على رقم مرجعي وكذا مكان السحب.

وبالنسبة للشخص الذي سيتقدم إلى مكان سحب آخر ليس منصوصا عليه في الرسالة، فانه لن يتمكن من الحصول على المساعدة. وفي هذا الإطار هناك حالتين:

– إذا كان مكان السحب المنصوص عليه في الرسالة القصيرة هو وكالة الأداء، فإن المستفيد يجب عليه الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية من أجل سحب مبلغ الدعم.

-إذا كان موقع السحب المشار إليه شباك الأتوماتيكي تابع لوكالة بنكية، على المستفيد إدخال الرقم المتوصل به عن طريق الرسالة القصيرة، تم إدخال الأرقام الأربع الأخيرة لبطاقة تعريفه الوطنية. (باستثناء الشبابيك الخاصة ببنك القرض الفلاحي الذي يجب إدخال الرقم السري المتكون من ست أرقام).

وفي حالة ما إذا كان رقم بطاقة التعريف الوطنية مكون من أقل من أربع أرقام يجب إضافة أصفار.

على سبيل المثال:
الرقم السري للإدخال: 1200B12 بطاقة التعريف الوطنية : *

1230 الرقم السري للإدخال : B123 بطاقة التعريف الوطنية :  *

3456 الرقم السري للإدخال : B123456* بطاقة التعريف الوطنية :

وللإشارة، فإن المستفيد يمكنه طلب أي معلومة حول سحب الإعانة المالية باستعمال رقم الهاتف الذي سيتوصل به عبر الرسالة القصيرة.

وبالنسبة للمسطرة الخاصة بالفئة التي تعمل في القطاع الغير المهيكل ولا تستفيد من خدمة راميد سيتم الإعلان عنها قريبا..

Zone contenant les pièces jointes

موضوعات أخرى

01/06/2020 14:09

بوشكيوة ترد على هجوم القزابري : وصف “البايرة” شخصنة مرتبطة بالكبت الجنسي والحرمان والحقد على المرأة.. وكنطلب من كَاع اللي سبوني يردو البال حيت ارتكبو “جريمة الكراهية والتحريض على العنف” وممكن يتشدو