الرئيسية > كود-تيفي > ها كيفاش ارجع تيران الحسن الثاني ففاس وها علاش فهاد الحالة
18/06/2020 08:00 كود-تيفي

ها كيفاش ارجع تيران الحسن الثاني ففاس وها علاش فهاد الحالة

ها كيفاش ارجع تيران الحسن الثاني ففاس وها علاش فهاد الحالة

عمـر المزيـن – كود//

بعد أشهر قليلة جدا من افتتاح ملعب الحسن الثاني في وجه عشاق فريقي المغرب الرياضي الفاسي والوداد الفاسي، بان وجه جديد للملعب.

نوفل شباط النائب البرلماني عن حزب الاستقلال، دار سؤال كتابي لوزير الشباب والرياضة، يتحدث فيه عن ظهور عيوب بعشب ملعب الحسن الثاني يصاب بالتلف بهذه السرعة.

وأكد النائب البرلماني نوفل شباط أن الوضع يتطلب التفاتة جدية من طرف القطاع الوصي، والوقوف على الاختلالات التي شابت عملية التعشيب وعدم استجابتها لمعايير الجودة، وذلك في إطار ربط المسؤولية بالمحاسبة، خاصة وأن هناك دفتر التحملات وضعت فيه كل شروط الصفقة من جودة وقيمة هذا العشب.

السيد ما عرفتش اش واقع. حسب مصادر “كود” فالملعب الشهير اللي كتشرف عليه دابا الجامعة الملكية لكرة القدم. يعني الاصلاحات وكلشي٬ ما فيه والو. العملية وما فيها ان الكازو كيتبدل فالصيف بنوع اخر. باش يسالي الصيف كيديرو نوع اخر. الحرارة فالمدينة كيديرو هاد الشي. الملعب وفق مصدر “كود” “تحول من مزبلة لملعب راقي” واللي كيروج غير السياسة وصافي.

وحسب المتتبعين للشأن الرياضي بفاس، فإن عشب الملعب الذي لم يستقبل سوى 5 مقابلات للفريقين الفاسيين “اختفى” في ظروف غامضة، وسط حديث عن اختلالات خطيرة شابت عملية إصلاحه باعتمادات مالية ناهزت ملياري سنتيم.

وخضع المعلب الذي تبلغ طاقته الاستيعابية الجديدة 6500 مقعد، إلى إصلاحات همت جميع مرافقه، بما فيها عشب أرضية الملعب ومدرجاته، وما وقع الان هو اصلاح هاد أن ما وقع الآن للملعب يفضح وجود اختلالات خطيرة تستوجب فتح تحقيق من قبل الجهات المختصة.

ملعب الحسن الثاني بفاس ( اليوم)

يهم فريق المغرب الرياضي الفاسي : حاليا الأشغال على قدم و ساق لزرع العشب الخاص بفصل الصيف (ملعب الحسن الثاني) هذه العملية تستغرق ما بين 3 إلى 6 أسابيع

Publiée par MAS U 11 sur Lundi 15 juin 2020

 

موضوعات أخرى