الرئيسية > كود سبور > ها فين وصل اعتراض آسفي على البنزرتي فماتش الرجاء
12/09/2022 16:00 كود سبور

ها فين وصل اعتراض آسفي على البنزرتي فماتش الرجاء

ها فين وصل اعتراض آسفي على البنزرتي فماتش الرجاء

كود سبور//

وجهت لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إستدعاء كل من الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي للمثول أمامها بسبب مدرب الفريق الأخضر فوزي البنزرتي، بحيث كان من المنتظر يكونو اليوم الاثنين قدام اللجنة ولكن تم تأجيل ذلك.

وكشفت مصادر جيدة الاطلاع أن لجنة التأديب والروح الرياضية فالجامعة وجهت استدعاء لكل من الرجاء وأولمبيك آسفي للمثول أمامها، وذلك بسبب الاعتراض التقني اللي قام به الفريق المسفيوي فماتش الفريقين ضمن أول جولة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

أولمبيك آسفي كان احتج على الوضعية ديال فوزي البنزرتي مدرب الرجاء الرياضي، وقدم اعتراض تقني قبل إنطلاق الماتش ما بين الفريق على جلوس المدرب الرجاوي فمقاعد بدلاء الفريق الأخضر.

الاعتراض الآن أمام اللجنة المذكورة للبث فيه فحسب أولمبيك آسفي لا يحق لفوزي البنزرتي الجلوس فمقاعد بدلاء الرجاء لأنه معاقب من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمنعه من حضور 6 مباريات مع أي فريق مغربي، وهذه العقوبة صدرت في حقه عندما كان مدرب للوداد الرياضي فالموسم قبل الماضي ولم يستنفدها بعد لكونه رحل عن الفريق الأحمر قبل صدور العقوبة ولم يدرب بعدها أي فريق مغربي حتى توقيعه مع الرجاء لتدريبه هذا الموسم.

المصادر ذاتها أكدت أن اللجنة المذكورة كتطالع على النازلة واستدعت الفريقين، بحيث كان من المفترض تجالس الطرفين اليوم الاثنين، لكن تم تأجيل ذلك إلى يوم الأربعاء المقبل، لمثولهما أمامها.

موضوعات أخرى