الرئيسية > آش واقع > ها علاش تشد اليوتوبر اللي كيقدم راسو ك”عروبي في ميركان”
07/02/2021 17:00 آش واقع

ها علاش تشد اليوتوبر اللي كيقدم راسو ك”عروبي في ميركان”

ها علاش تشد اليوتوبر اللي كيقدم راسو ك”عروبي في ميركان”

أنس العمري ـ كود//

النيابة العامة كشفات على سبب إيقاف اليوتوبر لي كيقدم راسو «عروبي في ميركان». ففي بلاغ صدر اليوم الأحد، أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء أن ما جرى تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي من ادعاءات حول اختطاف شفيق العمراني يبقى عاريا من الصحة.

وأكدت النيابة العامة على أن المعني بالأمر، المعروف بـ «عروبي في ميريكان»، مبحوث عنه من أجل الاشتباه في ارتكابه أفعالا تكتسي صبغة جرمية، بنشره لمجموعة من الفيديوهات تتضمن عبارات مسيئة ومهينة في حق مؤسسات دستورية وهيئات وموظفين عموميين.

وأشارت إلى أنه مباشرة بعد إيقافه، يوم 6 فبراير الجاري، وإشعاره بحقوقه القانونية، وضع تحت الحراسة النظرية، وأشعرت عائلته بهذا الإجراء في شخص شقيقه محمد العمراني، مشددة على أن البحث لا زال جاريا في مواجهته، تحت إشراف النيابة العامة، في احترام تام للمساطر القانونية.

موضوعات أخرى

28/02/2021 09:30

بعد تقرير المخابرات الأمريكية على خاشقجي..”معتقلي الرأي” فالسعودية فرسالة لمحمد السادس: نناشدك باش تدخل لإطلاق سراح المعتقل الحسيني ومتسلموش للسعودية

28/02/2021 08:00

بالتصاور كيفاش الواقع فرش اساطير الجزائر والبوليساريو. ذكرى تأسيس “الجمهورية الصحراوية” ما تسوق ليها حد فالعيون. اجيو ديرو دورة مع “كود” فالمدينة كيف كانت البارح