الرئيسية > آش واقع > ها شكون هوما اللاّعبين والمدربين والفرق اللّي جات فيهوم الدقة هاد الأسبوع
23/11/2017 22:23 آش واقع

ها شكون هوما اللاّعبين والمدربين والفرق اللّي جات فيهوم الدقة هاد الأسبوع

ها شكون هوما اللاّعبين والمدربين والفرق اللّي جات فيهوم الدقة هاد الأسبوع

كـود : عمـر المزيـن//

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الثلاثاء 21 نونبر 2017 وأصدرت القرارات التالية:

تغريم عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي لحساب نهائي كأس العرش.

تغريم خوان كارلوس فيرنانديز غاريدو مدرب فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي لحساب نهائي كأس العرش.

تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 10 آلاف درهما لاستعمال جماهيره الشهب النارية والرشق بها داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي برسم نهائي كأس العرش.

تغريم نادي أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة لحساب فعاليات الجولة 8 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي شباب أطلس خنيفرة مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي لحساب فعاليات الجولة 8 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف دجيدجي فرانك غيزا لاعب فريق المغرب الرياضي الفاسي لمدة 4 مباريات نافذة، مع غرامة مالية قردها 7500 درهما لقيامه بحركة لا أخلاقية اتجاه الجمهور في اللقاء الذي جمع فريقه بفريق مولودية وجدة لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب.

توقيف دوسانطوس فيدال إيريك لاعب النادي القنيطري لمباراتين نافذتين.

توقيف عبد الله خفيفي لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة. توقيف أشرف زريول لاعب فريق شباب قصبة تادلة لمباراة واحدة.

تغريم نادي مولودية وجدة مبلغ 15 ألف درهما لسوء تنظيم المباراة التي جمعته بالمعب الشرفي أمام فريق المغرب الرياضي الفاسي لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب.

تغريم نادي رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالنادي القنيطري لحساب فعاليات الجولة 9 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه