الرئيسية > آش واقع > ها شكون كيبرد الطرح بين بنشماش وخصومه فالبام
22/05/2019 18:30 آش واقع

ها شكون كيبرد الطرح بين بنشماش وخصومه فالبام

ها شكون كيبرد الطرح بين بنشماش وخصومه فالبام

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

عدد من الوجوه المعروفة داخل بخيط ابيض بين حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وخصومه داخل الحزب، ومن بين أبرزهم عبد اللطيف وهبي وفاطمة الزهراء المنصوري واخشيشن.

وحسب مصادر بامية، لـ”كود”، أن عبد النبي بيوي، رئيس الجهة الشرقية، يقود منذ الساعات القليلة الماضية، حملة كبيرة لتهدئة الأمور داخل البيت الداخلي لحزب الجرار، مشيرة إلى أن بيوي والمستشار البرلماني حسن بلمقدم دارو بزاف ديال الاتصالات مع خصوم حكيم بنشماش باش يبردو شويا الطرح.

وقالت المصادر نفسها أن الهدف من هاد المبادرة هو الحفاظ على وحدة الحزب وتجاوز هاد المشاكل اللي واقعة دبا.

وجاءت هذه التحركات ساعات بعد إصدار الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حكيم بنشماش، قرار يعلن فيه عن انتخاذ قرارات في عدد من الأعضاء لعضوية المكتب الفيدرالي، الذين سبق أن تم تعيينهم من قبل رئيس المكتب الفيدرالي السابق محمد الحموتي المعين بموجب تفويض من بنشماش.

وقد قرر الأمين العام للحزب تجريد كل الأعضاء الذين ثبت من بينهم القيام بأفعال، أو ممارسات مخلة بسمعة الحزب ومصداقيته، وإحالة ملفاتهم على لجنة التحكيم والأخلاقيات بناء على مقتضيات المادة 59 من النظام الداخلي.

موضوعات أخرى

19/09/2019 09:00

تطور مثير فقضية حسابات «حمز مون بيبي». شدو مراسل لموقع إلكتروني يشتبه فكونه العقل المدبر للشبكة لي مخلطاها دعارة وابتزاز للمشاهير