الرئيسية > آش واقع > ها شحال من واحد تشد ف «ثورة وداديين» على حرمانهم من مشاهدة المواجهة الحارقة ضد اتحاد العاصمة الجزائري من مدرجات دونور (فيديو)
22/10/2017 11:48 آش واقع

ها شحال من واحد تشد ف «ثورة وداديين» على حرمانهم من مشاهدة المواجهة الحارقة ضد اتحاد العاصمة الجزائري من مدرجات دونور (فيديو)

ها شحال من واحد تشد ف «ثورة وداديين» على حرمانهم من مشاهدة المواجهة الحارقة ضد اتحاد العاصمة الجزائري من مدرجات دونور (فيديو)

 

أنس العمري:

 

أحداث شغب كادت تفسد الديربي الكروي بين الوداد واتحاد العاصمة الجزائر، أمس السبت، والذي انتهى بحجز بطل المغرب بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه بحصة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

 

القوات العمومية اضطرت إلى استخدام خراطيم المياه لإخماد «ثورة جماهير ودادية»، انتفضت بعنف على عدم السماح لها بولوج المركب الرياضي محمد الخامس لمشاهدة المباراة، التي نفذت تذاكرها ساعات قليلة بعد طرحها للبيع.

 

وذكر مصدر مطلع، ل «كود»، أن تدخلات الأمن أسفرت عن إيقاف 70 مشجعا، بينهم 35 قاصرا، مشيرا إلى أن الراشدين وضعوا رهن تدبير الحراسة النظرية، فيما القاصرين تحت المراقبة الشرطية، في انتظار إحالتهم على القضاء بعد إنهاء البحث معه.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري